اخبار العراق الان

خضيرة يحسم موقفه من الرحيل عن يوفنتوس

خضيرة يحسم موقفه من الرحيل عن يوفنتوس
خضيرة يحسم موقفه من الرحيل عن يوفنتوس

2017-03-13 00:00:00 - المصدر: موقع goal


ويكشف ما يحتاجه اليوفي للتتويج بدوري الأبطال...

قلل لاعب الوسط الألماني الدولي سامي خضيرة، نجم يوفنتوس الإيطالي، من التكهنات التي ربطته مؤخراً باقترابه من الرحيل إلى الدوري الأمريكي في نهاية الموسم الجاري.

ففي تصريحاتٍ لصحيفة لاريبوبليكا الإيطالية على هامش استعداد فريقه لمواجهة نظيره البرتغالي بورتو غداً الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قال لاعب الوسط الذي ينتهي عقده الجاري مع السيدة العجوز في صيف 2019 "يجب أن نسعى للفوز بدوري الأبطال، فهذا قد يكون الموسم الأنسب لتحقيق هذا الأمر".

واضاف خضيرة الذي سيكمل عامه الـ30 في الشهر المقبل مُوضحاً "تحتاج للثبات، الحفاظ على المستوى بالإضافة إلى الحظ، إنه مزيجٌ من العوامل (المؤدية لتحقيق اللقب) ونحن بالتأكيد نملك الجودة والرغبة في التضحية من أجل مصلحة الفريق".

واختتم بطل العالم المتوج مع الماكينات بمونديال البرازيل 2014 ومع الريال بدوري أبطال أوروبا  في نفس العام، حاسماً مستقبله مع البيانكونيري "سأذهب للدوري الأمريكي ولكن ليس الآن، فأنا أرغب في اللعب على أعلى المستويات -أوروبياً- لبضعة أعوامٍ أخرى. أرغب في الفوز بدوري الأبطال والدفاع عن لقب كأس العالم مع منتخب ألمانيا، وتلك الأمور لن يتأتَّى لي تحقيقها إن انتقلت للعب في الدوريين الأمريكي أو الصيني، بالإضافة إلى أنني أتقاضى راتباً جيداً هنا أيضاً بالمناسبة".