اخبار العراق الان

مورينيو: الخائن هو رقم 1 في تاريخ تشيلسي!

مورينيو: الخائن هو رقم 1 في تاريخ تشيلسي!
مورينيو: الخائن هو رقم 1 في تاريخ تشيلسي!

2017-03-14 00:00:00 - المصدر: موقع goal


مورينيو يرد بأسلوبه الخاص على من هاجمه في «ستامفورد بريدج» ..


رد جوزيه مورينيو بشكل قوي على الهتافات المعادية التي تعرض لها في زيارته الثانية لملعب «ستامفورد بريدج» بعد أن سقط مجددًا أمام تشيلسي بهدف جرده من لقب كأس إنجلترا.

وظهر المدرب البرتغالي في مشهد مصور وهو يُشير بـ3 أصابع من يده، في إشارة إلى الألقاب الثلاثة للدوري الإنجليزي التي حققها مع النادي اللندني.

مورينيو خرج بعد المباراة ليُذكر النادي اللندني بإرثه معه، مؤكدًا أنه سيظل رقم 1 في تاريخه إلى أن يأتي مدرب يُحقق 4 بطولات للبريميرليج ويتفوق عليه.

وقال مورينيو في مؤتمره الصحفي عقب المباراة «بإمكانهم قول ما يريدون.. أنا محترف وأدافع عن فريقي، حتى هذه اللحظة إلى أن يأتي لديهم مدرب يُحقق 4 ألقاب للدوري الإنجليزي سأظل الأول في تاريخهم، عندما ينجح أي مدرب آخر في تحقيق 4 ألقاب، حينها سأكون رقم 2».

وعن هتافات الجماهير بأنه خائن، رد «إذًا الخائن هو رقم واحد في تاريخ ناديهم!».

وتطرق للحديث عن المباراة فقال«جميعنا شاهدنا المباراة وكل منا له منظور مختلف لكنني أعتقد أننا شاهدنا مباراة فعلية حتى الطرد».

أضاف «قبل الطرد كان لدي شعور بأننا سنفوز بالمباراة لأنهم أصيبوا بالإحباط لعدم تمكنهم من اللعب بأسلوبهم الطبيعي».

وعلق مورينيو على بعض الحالات التحكيمية فقال «بعد طرد هيريرا بثواني، قام قائد تشيلسي بعرقلة راشفورد في هجمة مرتدة لنا لكن الحكم لم يمنحه أي بطاقة».

وبسؤاله عن الاحتكاك الذي تم بينه وبين كونتي من على خط التماس «لقد تمكنت من السيطرة على رد فعلي وذلك أمر جيد، هكذا سأتمكن من التواجد على مقعدي في المباراة القادمة».