اخبار العراق الان

أليجري بعد تجاوز بورتو: ما زلنا بحاجة للتحسن

أليجري بعد تجاوز بورتو: ما زلنا بحاجة للتحسن
أليجري بعد تجاوز بورتو: ما زلنا بحاجة للتحسن

2017-03-15 00:00:00 - المصدر: موقع goal


المدرب الإيطالي غير راضٍ على الأداء!

ادعى مدرب يوفنتوس "ماسيميليانو أليجري"، أن فريقه ما زال بحاجة لتحسين مستواه بشكل أفضل في الفترة القادمة، كي يذهب بعيدًا في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز على بورتو بهدف نظيف، في إياب الدور ثمن النهائي.

دوري الأبطال | يوفنتوس يُرافق الثمانية الكبار بأقل مجهود

وتأهل عملاق إيطاليا للدور ربع النهائي، بفوزه على بطل البرتغال بنتيجة 3-0، في مجموع المباراتين، إلا أن مدرب ميلان السابق، أظهر عدم رضاه على الأداء، خصوصًا في الشوط الثاني، الذي لعبه المنافس بعشرة لاعبين، بعد طرد المدافع "ماكسي بيريرا"، في نهاية الشوط الأول.

إنزاجي مُرشح لخلافة أليجري!

وبعد المباراة قال أليجري للصحفيين "الهدف كان الوصول لدور الثمانية، والآن سنرى هدفنا الثاني, نحن بحاجة لتحسين نوعية كرة القدم التي نُقدمها، واليوم في الشوط الثاني لم نُقدم المستوى المطلوب، والنتائج في بعض الأوقات لا تعني كل شيء". 

"لعبنا الشوط الأول بذكاء، ولم نسمح للمنافس بتهديد مرمانا، لكن في الشوط الثاني وهم بعشرة لاعبين، دافعنا بشكل سيء، وكان من الممكن أن تهتز شباكنا عدة مرات. لذلك علينا أن نفعل الأشياء الصحيحة وهي إما أن نُهاجم ونُحرز الكثير من الأهداف، أو نُدافع ونمنع الخطر عنا، لكننا اليوم لم نفعل ذلك بشكل صحيح".

وعن استبدال ماركو بياتسا بخوان كوادرادو مطلع الشوط الثاني، قال "كوادرادو كان لديه بطاقة صفراء، لذلك رأيت أنه من الأفضل عدم المجازفة، وبياتسا لاعب شاب ويحتاج أن يفهم أن الهجوم فقط شيء جيد، لكن الدفاع والعمل من أجل الفريق هو الشيء الأهم، وكوادرادو أيضًا مثله. على أي حال، علينا إظهار الحماس والرغبة لتحسين أنفسنا في المرحلة القادمة".