اخبار العراق الان

الإنتر وجميع الكبار يسعون خلف "سمير"

الإنتر وجميع الكبار يسعون خلف
الإنتر وجميع الكبار يسعون خلف "سمير"

2017-03-15 00:00:00 - المصدر: موقع goal


قد يكون الخيار البديل لإمكانية فشل صفقة رودريجيز..

قد يتحول الإنتر إلى نجم أودينيزي سمير في حال لم تتمكن إدارة النادي من إبرام صفقة لشراء الظهير الأيسر لفولفسبورج ريكاردو رودريجيز، وذلك بعدما قيل سابقًا أن النادي اللومباردي توصل لاتفاق مع الأخير للتوقيع معه في الصيف المقبل.

حيث لا يرغب النيرادزوري بدفع قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب السويسري الدولي والبالغ 22 مليون يورو، مكتفين بعرض يتراوح بين 14 إلى 15 مليون يورو وهو ما لا يبدو النادي الألماني مستعدًا لقبوله، في ظل وجود أندية أخرى تبدو مستعدة لدفع المزيد للاعب ينتهي عقده في صيف 2019.

لذا، قد يتحول الأفاعي نحو البرازيلي ذي الـ22 عامًا والقادر على اللعب في قلب الدفاع أو الظهير الأيسر، نظرًا لتألقه الكبير منذ وصول لويجي دل نيري مدربًا للبيانكونيري هذا الموسم. ومن المنتظر أن يتم تسعير سمير من ناديه بـ16 مليون يورو، بينما ينوي الإنتر عرض 12 مليون يورو.

وقد علَّق المدير الرياضي لأودينيزي نيريو بوناتو على ذلك النبأ قائلًا لموقع إف سي إنتر نيوز "جميع الأندية الكبرى تتابعه. إنه لاعب يقوم بعمل جيد للغاية سيضعه على نافذة المتجر. لكننا لن نتحدث عن سوق الانتقالات الآن، لأن الموسم ما زال مستمرًا ونحن لا نقوم بهذه التقييمات. الإنتر؟ كل الأندية الكبرى تتابعه باهتمام".