اخبار العراق الان

ديشان: مبابي؟ الموهبة ليس لها سن معين!

ديشان: مبابي؟ الموهبة ليس لها سن معين!
ديشان: مبابي؟ الموهبة ليس لها سن معين!

2017-03-16 00:00:00 - المصدر: موقع goal


مدرب المنتخب الفرنسي ينهال بالمديج على نجم موناكو الشاب...

أشاد مدرب المنتخب الفرنسي "ديدييه ديشان" كثيرًا بالمستويات التي يبصم عليها نجم موناكو الشاب  "كيليان مبابي" مؤكدًا أنه مميز جدًا وصغر سنه لن يمنعه أبدًا من حمل قميص الفريق الأول لـ "الديكة".

ذو ال18 ربيعًا أبدع يوم أمس خلال مواجهة مانشستر سيتي موقعًا على هدف ومساهمًا بشكل كبير في بناء الهجمات، ما جعل فريقه ينتصر في نهاية المطاف "3-1" ويتأهل لثمن النهائي مستفيدًا من الأهداف الثلاثية التي سجلها في لقاء الذهاب (5-3).

 ويبدو أن المدير الفني لـ "لي بلو" قد انبهر بما شاهده يوم أمس، فقد انهال عليه بالمديح خلال الندوة الصحفية التي أعلن فيها قائمة اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم خلال مواجهة لوكسمبورج في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

إذ قال في هذا السياق "مبابي؟ الموهبة ليس لها سن معين. لقد ناديت على مجموعة من الشباب من قبله وأعتقد أنه الوقت المناسب لانضمامه للمجموعة. أرغب في رؤيته هنا، لقد بصم على مستويات ممتازة وهو من نوعية المهاجمين النادرين"

أما عن نادي موناكو ككل "يارديم يقود بنجاح فريقه، مجموعته تتمتع بعدد مهم من الشباب. أعتقد أن ذلك إيجابي، فليس هناك أي مشكل مرتبط بالجانب البدني والكل يحاول إعطاء أفضل ما عنده"