اخبار العراق الان

فورلان: رأيت أقبح مما يقوم به بوجبا في وقت فراغه!

فورلان: رأيت أقبح مما يقوم به بوجبا في وقت فراغه!
فورلان: رأيت أقبح مما يقوم به بوجبا في وقت فراغه!

2017-03-16 00:00:00 - المصدر: موقع goal


أفضل لاعب في مونديال 2010 يدافع بقوة عن نجم اليونايتد...

دافع المهاجم الأوروجواياني المخضرم "دييجو فورلان" بقوة عما يقوم به نجم مانشستر يونايتد "بول بوجبا" من تصرفات خارج أرضية الميدان، إذ اعتبرها حرية شخصية وليس فيها أي شيء يضر بمسيرته في عالم كرة القدم وذلك على عكس ما يقع فيه بعض اللاعبين من تهور.

ففي حديثه مع صحيفة "ذا ناشيونال" قال "هناك العديد من العناصر التي تقوم في وقتها الحر بأشياء أكثر فداحة من إظهار قصة شعر جديدة أو الرقص مع الأقرباء. لقد رأيت لاعبًا يخسر عقده مع فريقه بسبب ما كتب عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. أعتقد أن تصرفات بول لا تخلق أي مشكل وما يقوم به مقبول جدًا"

 ثم تابع " من جهة أخرى نرى في أيامنا هذه أن الجماهير وبالأخص الفئات الصغرى تحب كثيرًا رؤية بوجبا يغني ويرقص. لقد سمعته يومًا يقول أنه ليس هناك لاعب بشخصية مشابهة لتلك التي يظهر بها على أرضية الميدان وأنا متفق معه تمامًا. أمامنا لاعب قادم من أوساط فقيرة يبصم على مستويات مميزة ويبدع في كرة القدم، لكنه خارج الملعب يرقص ويختار اللون الذهبي كلون للشعره"

وتنتظر الجماهير مردوردًا أفضل من بول، فهم يريدون أهدافًا وتمريرات حاسمة أكثر خاصة وأنه أصبح خلال الانتقالات الصيفية الماضية أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.