اخبار العراق الان

زوجة إيسيان تنتزع ملكية ناد إيطالي!

زوجة إيسيان تنتزع ملكية ناد إيطالي!
زوجة إيسيان تنتزع ملكية ناد إيطالي!

2017-03-17 00:00:00 - المصدر: موقع goal


وزامبروتا سيبقى رئيسًا شرفيًا...


نجحت سيدة الأعمال الأنجولية الغانية «بوني إيسيان» - زوجة نجم الكرة الغانية ونادي تشيلسي السابق مايكل إيسيان - في امتلاك نادي كومو الإيطالي بعد دخولها لمزاد علني لشراء أسهم النادي.

وأعلن كومو أفلاسه في أكتوبر 2016، ورغم ظروفه الصعبة وصل سعره في السوق لـ 237 مليون يورو في المزاد العلني الذي عُقد هذا الأسبوع.

وقامت زوجة إيسيان بانفاق المبلغ المذكور للاستحواذ على النادي الذي يُعد واحد من أعرق أندية إيطاليا، حيث أسس عام 1907 تحت مسمى «أف سي كومو».

وقالت بوني «أتوقع مساعدة النادي على النمو سواء فريق الكبار أو فرق الشباب، سنطبق أفضل الخطط للعودة السريعة إلى دوري الدرجة الثانية».

ويحتل كومو المرتبة السادسة في جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة «ليجا برو»، وتأمل بوني في تحسن نتائج الفريق خلال ما تبقى هذا الموسم على أمل التواجد في السيري بي الموسم المقبل على أقل تقدير.

وسبق لكومو اللعب في منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالية «السيري آ» 13 مرة، كان آخرهم في موسم 2003/2002 قبل الهبوط إلى الدرجة الثانية التي لعب فيها 34 مرة.

ويعد ظهير يوفنتوس وميلان «جيانلوكا زامبروتا» أهم لاعب صدره كومو للمنتخب الإيطالي في السنوات ال20 الماضية، ومن المتوقع أن يبقى زامبروتا رئيسًا شرفيًا للنادي في عهد المالكة الأفريقية!.