اخبار العراق الان

رجل رائع – رجل مخيب | مانشستر يونايتد × روستوف

رجل رائع – رجل مخيب | مانشستر يونايتد × روستوف
رجل رائع – رجل مخيب | مانشستر يونايتد × روستوف

2017-03-17 00:00:00 - المصدر: موقع goal


الأفضل والأسوأ في المباراة...

عزز مانشستر يونايتد أفضليته البسيطة في مواجهة الذهاب خارج أرضه (1-1) بالفوز اليوم في "الأولد ترافورد" بهدف نظيف على روستوف الروسي ليلتحق بذلك بركب المتأهلين لربع نهائي الدوري الأوروبي.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:  

   
رجل رائع:    إبراهيموفيتش - مانشستر يونايتد

أداء رائع جدًا من العملاق الاسكندنافي، فقد تفوق في كافة الكرات الهوائية مهددًا مرمى الخصم في مناسبات عديدة بالضربات الرأسية كما أن تمركزه الذكي وانسلاله المستمر من الرقابة الدفاعية جعله يستقبل وابلاً من الكرات في العمق والتي لم ينقصه فيها سوى قليل من التركيز والحظ لاستغلالها على أكمل وجه.

الملقب بـ "السلطان" كان العنصر الأخطر في فريقه ولم يكف أبدًا عن المحاولة بشتى الوسائل والطرق، فقد كان مركزًا بشكل كبير وكلما وجد حلاً قد يقوده لمعانقة الشباك، إلا وقام به وهو الأمر الذي جعلنا نرى علاوة على ما ذكرته في الفقرة الأولى مجموعة من التسديدات من بعيد.

اللاعب اختار في نهاية المطاف ألا يكون أنانيًا وأبدع خلال إحدى الهجمات المرتدة بالتناغم مع زملائه وتحويل بينية "مخيتاريان" نحو "ماتا" بكعب رائع، إذ باغت به الدفاع وجعل به الإسباني يسجل بكل أريحية وذلك في لقطة توج بها مجهوداته وأثبت من خلالها أنه الأفضل بدون منازع. 

رجل مخيب  خورين بايراميان - روستوف


فشل كبير في التغطية وتيهان تام أمام سرعة اليونايتد في تناقل الكرات وصناعة الهجمات وذلك علاوة على  فشله في تقديم المساندة في الكرات الهوائية.

الظهير الأيسر ترك مساحات فارغة كثيرة، استغلها الخصم على أكمل وجه بالاختراق من رواقه مرسلين العرضيات والكرات الجانبية أو حتى متوغلين نحو معترك العمليات. لم يستطع خورين أبدًا أن يقطع التمريرات أو على الأقل التمركز بشكل صحيح لتقليل الخطورة، بل شكل ثغرة كبيرة لفريقه ومازاد الطين بلة هو صعوده المبالغ فيه في الشوط التاني تاركًا الجهة اليمنى مفتوحة على مصراعيها، ليعاقبه مخيتاريان على ذلك ويصنع من هناك الهدف الوحيد في اللقاء.