اخبار العراق الان

جوارديولا: من المستحيل أن أطرد 13 لاعبًا!

جوارديولا: من المستحيل أن أطرد 13 لاعبًا!
جوارديولا: من المستحيل أن أطرد 13 لاعبًا!

2017-03-17 00:00:00 - المصدر: موقع goal


بيب جواردويلا يعلق على التقارير التي صدرت مؤخرًا

نفى المُدرب الإسباني «جوزيب جوارديولا» التقارير التي صدرت عقب خروج مانشستر سيتي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد موناكو، حيث نفى بشكل قاطع إمكانية قيامه بثورة في الصيف وطرد 13 لاعبًا من أجل بناء فريق أفضل للموسم المقبل.

بالمقابل، وعد بيب بأن يُشكل فريقًا أقوى وجاهزًا أكثر للمنافسة على الصعيد المحلي والأوروبي مؤكدًا أنه سيتعاقد مع لاعبين قادرين على تقديم الإضافة وذلك في حدود المسموح به.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال بيب «تعلمنا دروسًا كثيرة من هذا الإخفاق، لكني متأكد من أننا سنكون أفضل في الموسم المقبل مع هؤلاء اللاعبين. لقد قرأت بعض التقارير التي تدّعي أننا سنبيع 13 لاعبًا في الصيف المقبل، وهو أمر مستحيل. اللاعبون يملكون عقدًا مع النادي، وسيكون علينا دفع 600 مليون يورو لفسخ عقودهم. لن نقوم بذلك. سنحاول تدعيم الفريق في حدود الممكن، لكني فخور باللاعبين الذين أملكهم»

وكيل توريه يُهدد السيتي بورقة "الخيانة"

ثم استرسل في حديثه متطرقًا لعلاقته بمالك السيتي الشيخ منصور «لقد بعث لي رسالة بعد مباراة موناكو من أجل الرفع من معنوياتي، وأريد أن أشكره على ذلك. لقد كنا قريبين جدًا من التأهل لربع النهائي، لكن الأمر يتعلق ببطولة صعبة جدًا. سنحاول أن نكون أفضل في الموسم المقبل، وهدفنا هو الحفاظ على الاستقرار في النتائج والمستوى»