اخبار العراق الان

هل عاقب الاتحاد الإيطالي حكام مباراة ميلان واليوفي؟

هل عاقب الاتحاد الإيطالي حكام مباراة ميلان واليوفي؟
هل عاقب الاتحاد الإيطالي حكام مباراة ميلان واليوفي؟

2017-03-17 00:00:00 - المصدر: موقع goal


لجنة الحكام تقيّم أداء الحكام في مباراة اليوفي أمام ميلان

ذكرت بعض التقارير الإيطالية أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد ارتأت أن حكم مُباراة يوفنتوس وميلان «دافيدي ماسّا» قد أخطأ حينما منح ركلة جزاء للسيدة العجوز في اللحظات الأخيرة من مباراته مع الروسونيري.

وأثارت ركلة الجزاء تلك جدلًا واسعًا في إيطاليا، إذ أن مجموعة من المتتبعين اعتبروا لمس دي تشيليو الكرة بيده غير مقصود، وهو ما أسال الكثير من الحبر وأعاد قضية التحكيم لتطفو على السطح في السيري آ.

وحسب «بريميوم سبورت»، فإن رئيس لجنة الحكام «مارسيلو نيتشي»، والمسؤول عن تعيين الحكام في السيري آ «ستيفانو ميسينا» اعتبرا ماسّا ومساعده دوفيري مخطئين في لقطة ركلة الجزاء، لكن دون أن يوقعا عليهما عقوبة قاسية.

اليوفي مازال يلاحق نجم فيورنتينا

إذ أكّد التقرير أن العقوبة الوحيدة التي ستطالهما هي إدارة مباراة أقل أهمية، حيث سيكون ماسّا مسؤولًا عن تحكيم مباراة كالياري أمام لاتسيو يوم الأحد المقبل، فيما سيكون دوفيري جزءً من الجهاز التحكيمي في مباراة أودينيزي أمام باليرمو.

وانتهى تقرير بريميوم سبورت مؤكدًا أن المساعد دوفيرّي اعتُبر صاحب المسؤولية الأكبر في لقطة ركلة الجزاء، والتي كان من شأنها منح النقاط الثلاث لصالح السيدة العجوز.