اخبار العراق الان

إبرا: البريميرليج لم يُلطخ بنموذج برشلونة أو يوفنتوس

إبرا: البريميرليج لم يُلطخ بنموذج برشلونة أو يوفنتوس
إبرا: البريميرليج لم يُلطخ بنموذج برشلونة أو يوفنتوس

2017-03-18 00:00:00 - المصدر: موقع goal


لم يذكر اسم ريال مدريد أو ميلان...


دافع هداف مانشستر يونايتد «زلاتان إبراهيموفيتش» عن قوة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام باقي الدوريات الأوروبية لا سيما التي تحقق نتائج مُتميزة على الصعيد القاري أكثر من أندية إنجلترا.

وشهد الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا تواجد ثلاثة أندية إسبانيا هم «أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد»، بينما ودع آرسنال ومانشستر سيتي من ثمن النهائي بنتائج كارثية أمام بايرن ميونخ وموناكو، قبل أن يخرج توتنهام هوتسبير من مرحلة دور المجموعات رغم تسلحه بملعب ويمبلي في المباريات التي جرت على أرضه في لندن.

وقال إبرا «في الدوري الإنجليزي لا وجود لقوة مهيمنة على كل شيء مثل يوفنتوس في إيطاليا أو باريس سان جيرمان في فرنسا أو بايرن ميونخ في ألمانيا أو برشلونة في إسبانيا، تلك النماذج غير موجودة هنا».

ويحتل فريق النجم السويدي المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج منذ فترة ليست بالقصيرة هذا الموسم، لدرجة دفعت الموقع الرسمي لتشيلسي للسخرية من هذا المشهد قبل مباراته ضد اليونايتد على ملعب ستامفورد بريدج في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إذ قال «اليونايتد لم يخسر منذ مدة طويلة وهذا حافظ له على الصعود من المركز السادس إلى المركز السادس».

وحول هذا الموضوع قال إبراهيموفيتش في نهاية حديثه مع قناة فوكس سبورت «في إنجلترا الفريق الذي يرتكب أقل عدد من الأخطاء هو الذي يفوز ويتوج بالبطولات».