اخبار العراق الان

زيدان: كريستيانو؟ قد نخرجه من الملعب أحيانًا

زيدان: كريستيانو؟ قد نخرجه من الملعب أحيانًا
زيدان: كريستيانو؟ قد نخرجه من الملعب أحيانًا

2017-03-18 00:00:00 - المصدر: موقع goal


المدرب الفرنسي راضٍ عن أداء فريقه على الرغم من أن الفوز لم يكن سهلاً على أتلتيك بلباو

عبر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن رضاه بعد الفوز الصعب على أتلتيك بلباو خارج الديار ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني مشيرًا إلى أنهم كانوا يعرفون أن المهمة ستكون صعبة على أرضية ميدان سان ماميس مؤكدًا أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو قد يخرج من الملعب أحيانًا.

وأضاف المدرب الفرنسي "لقد تعاملنا جيدًا مع المباراة. الجيد هو أننا كنا نعلم بأن اللقاء خارج الميدان وسيكون صعبًا ومع هذا أخذنا نقاط المباراة".

وتابع متحدثًا عن فريق بلباو "لقد بحثوا عن جهة مارسيلو وهو لم يكن سيئًا في تمركزه كما أن جاريث بيل ساعد الفريق في نصف ملعبنا إلى آخر لحظة... لقد جعلونا نعاني إلى آخر لحظة وهم متخصصون في اللعب بتلك الكرات التي سجلوا بها الهدف. ويليامز لاعب جيد ولكننا أوقفناه".

رجل رائع - رجل مخيب | أتلتيك بلباو × ريال مدريد

وبعد سؤاله عن تغييره لكريستيانو رونالدو أجاب "في النهاية كان علينا أن نمتلك توازنًا أكبر بـ 4-4-2. أما كريستيانو فيمكن أن يخرج من وقت لآخر، لقد كان سعيدًا بالمباراة".

في النهاية زيدان أكد أن إخراج مودريتش وإشراك لوكاس فاسكيز كان لكسب حضور أكبر على المستوى الهجوميّ ذلك أنه رأى أن الفريق تراجع أكثر من اللازم كما أشاد بدور فاسكيز وإيسكو في رفع الضغط من على كاهل الفريق.