اخبار العراق الان

فينجر: إصابة سانشيز تبدو غير مُطمئنة

فينجر: إصابة سانشيز تبدو غير مُطمئنة
فينجر: إصابة سانشيز تبدو غير مُطمئنة

2017-03-19 00:00:00 - المصدر: موقع goal


إصابة تزيد من جراح آرسنال ..


أثار المدير الفني لآرسنال "آرسن فينجر"، قلق الجماهير، على النجم التشيلي "أليكسيس سانشيز"، بعد إصابته في الكاحل، أمام وست بروميتش ألبيون، في اللقاء الافتتاحي للأسبوع الـ29 للبريميرليج، الذي خسره الفريق اللندني بهدف مقابل ثلاث لرجال المدرب الويلزي توني بوليس.

وشوهد النجم المُتمرد، وهو يحبس أنفاسه، من شدة الألم، لحظة استبداله بأليكسيس أيوبي في الدقيقة 87، وقبله، اُضطر حامي العرين "بيتر تشيك"، لترك مكانه للحارس الثاني "دافيد أوسبينا"، في بداية المباراة، بعدما أصيب في الفخذ وهو يُمرر كرة سهلة لكوسيلني.

وتُعتبر إصابة تشيك وسانشيز، ضربة موجعة للفرنسي فينجر، الذي يواجه ضغوطات هائلة، لإجباره على التنحي، بعد هيمنته على المنصب لعقدين من الزمن، وذلك بسبب سوء النتائج، التي أودت بالفريق إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بفارق خمس نقاط عن الرابع، فضلاً عن احتمالات ضياع المركز الخامس، إذا فاز اليونايتد بمبارياته المؤجلة.

وعندما سُئل فينجر عن إصابة سانشيز، قال لشبكة سكاي سبورتس بعد الخسارة من الباجز "إنه ظل في الملعب، وفي الشوط الثاني، وضح تأثره بالإصابة، لذلك قررت استبداله في الشوط الثاني، وكاحله لا يبدو جيدًا على الإطلاق. إنه أصيب في الشوط الأول، وكاحله كان في حالة سيئة في الشوط الأول، لكنه أصر على اللعب".

خاص | آرسنال يفتقد جهود مهاجمه ثلاثة أسابيع

"شاهدنا سانشيز في الشوط الأول يخلق الكثير من الفرص، وكان يتحرك في مواقف خطرة، لكنه لم يفعل ذلك في الشوط الثاني، وفي النهاية كان يتعين علينا استبداله، وكان ينبغي ألا يلعب في الشوط الثاني".

وعن فرص لحاقه بقائمة منتخب بلاده الذي سيستكمل مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، بالاصطدام بنظيره الأرجنتيني، قال فينجر "إن منتخب تشيلي سيخوض مباراة كبيرة أمام الأرجنتين الأسبوع القادم، إذا كانت الإصابة مجرد ركلة، على الأرجح سيُسافر، أما إذا كنت تلف أو تمزق في أربطة الكاحل، بالتأكيد لن يلعب مع منتخبه".