English | كوردى

جالياني: تريدون الوضوح؟ ميلان ليس يتيمًا!


جالياني: تريدون الوضوح؟ ميلان ليس يتيمًا!

2017/03/19 | 14:02

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

هكذا رد المدير التنفيذي للميلان على اللافتة التي رفعت في سان سيرو ...

أعطى المدير التنفيذي لميلان «آدريانو جالياني» أكبر إشارة ممكنة لوسائل الإعلام الإيطالية ولعشاق الروسونيري، على أن الإدارة قد تستغني عن فكرة بيع النادي للشركة الصينية، حيث قال «ميلان ليسوا أيتامًا وسيلفيو بيرلسكوني قادر على القيام بهذا العمل».

وتأجل اتمام صفقة بيع ميلان مرارًا وتكرارًا منذ العام الماضي بسبب تأخر تحويل الشركة الراغبة في الاستحواذ على نسبة من الأسهم لمبلغ 100 مليون يورو.

وظهرت لافتة في مدرجات سان سيرو ليلة أمس، خلال مباراة الفريق ضد جنوى بالدوري المحلي كُتب عليها «نريد الوضوح»، كنوع من الاحتجاج على ميوعة المعلومات المتداولة حول بيع النادي.

رجل رائع - رجل مخيب | ميلان × جنوى

 

ما بعد المباراة | ميلان وجد أفضل تعويض لبونافينتورا أمام مجموعة من الأشباح

 

وقال جالياني لتلفزيون ميلان «نحن نعمل بوضوح، لا يمكن أن ننهي كل شيء من أول موعد.

لذلك سمحنا بتمديد الاتفاق مرتين، لكنني أريد أن أشير إلى أن ميلان ليس يتيمًا، قد يكون عاديًا أن أقول هذا، لكن فينتشنزو مونتيلا لديه الحق في طلب أي شيء، ودفع الأجور في الوقت المُحدد، وعدم قطع التيار الكهربائي».

وواصل «إذا لم يصل المستمثرين الصينيين، فهذا لا يعني أن بيرلسكوني غير قادر على الاحتفاظ بميلان ومواصلة تسيير شؤون النادي كما فعل على مدار الـ31 عامًا الماضية، أستطيع أن أؤكد لكم أنه قادر على القيام بذلك».

وختم «إذا وصل المزيد من الراغبين في شراء ميلان حتى يوم 7 أبريل، سيكون ذلك موضع ترحيب، وسنستمر بغض النظر سواء تم التوقيع على العقود من قبل الطرفين أم لا».

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (جالياني: تريدون الوضوح؟ ميلان ليس يتيمًا!) نشر أولاً على موقع (موقع goal) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (جالياني: تريدون الوضوح؟ ميلان ليس يتيمًا!) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع goal).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا