English | كوردى

تأهب أمني حول البيت الأبيض بعد توقيف رجل أطلق تهديدا بقنبلة


تأهب أمني حول البيت الأبيض بعد توقيف رجل أطلق تهديدا بقنبلة

2017/03/19 | 15:02

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- واشنطن/ الأناضول

عزز جهاز الخدمة السرية المكلف بحماية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإجراءات الأمنية في محيط البيت الأبيض، بعد توقيف رجل أطلق تهديدات عند حاجز تفتيش.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن مسؤول أمني (لم تذكر اسمه) قوله إن "الرجل هدد عند وصوله حاجز تفتيش قرب البيت الأبيض، في وقت متأخر من أمس السبت، بأن لديه قنبلة فى سيارته".

وأضاف أن "قوات الأمن ألقت القبض على شخص واحد بعد الحادثة، فيما تم التحفظ على السيارة لتفتيشها".

وتابع المسؤول: "لم يتبين بعد ما إذا كانت السيارة التي تقدمت صوب البيت الأبيض، تحتوي فعلًا على قنبلة، فيما يجري التحقيق مع المشتبه به".

في هذه الأثناء، أغلقت قوات الأمن، العديد من الشوارع القريبة من البيت الأبيض، في إطار رفع حالة التأهب عقب الحادثة.وكان الرئيس دونالد ترامب في فلوريدا وقت وقوع الحادث الذي جاء بعد مرور حوالي أسبوع واحد على محاولة شخص آخر التسلل إلى البيت الأبيض، وتسلق سياجه، ليبقى في فنائه لمدة 16 دقيقة قبل أن يتم اعتقاله.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تأهب أمني حول البيت الأبيض بعد توقيف رجل أطلق تهديدا بقنبلة) نشر أولاً على موقع (وكالة الاناضول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تأهب أمني حول البيت الأبيض بعد توقيف رجل أطلق تهديدا بقنبلة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الاناضول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا