English | كوردى

الجزائري غيلاس يقود الكتيبة العنتابية لفوز مثير على كايسري


الجزائري غيلاس يقود الكتيبة العنتابية لفوز مثير على كايسري

2017/03/19 | 15:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ترك برس

قاد الجزائري "نبيل غيلاس" فريقه "غازي عنتاب سبور" لتحقيق فوز مثير بأربعة أهداف لثلاثة على حساب مضيفه "كايسري سبور" بتسجيله ثلاثية في مواجهة الجولة الخامسة والعشرين للدوري التركي الممتاز لكرة القدم "السوبرليغ".

وافتتح المخضرم "أوموت بولوت" باب التسجيل لمصلحة الكتيبة المحلية منذ الدقيقة الرابعة قبل أن ينجح "غيلاس في تعديل الكفة في ظرف 7 دقائق فقط لكن "دنيز توروتش" أبى إرجاع التقدّم لـ"كايسري" من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الـ27.

وخطف "إلهان بارلاك" التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي لشوط المباراة الأول قبل أن يضيف زميله "غيلاس" هدفين في الدقيقتين الـ49 والـ54 فيما اكتفى المحليون في ملعب "كادير هاس" بتذليل الفارق فيما بعد عن طريق "توروتش" مجددا في الدقيقة الـ65.

ورفع فريق "غازي عنتاب سبور" رصيده إلى 19 نقطة في قاع الترتيب العام لكنه أبقى على آمال البقاء في دوري الأضواء بالمقابل تجمّد رصيد نادي "كايسري سبور" عند 27 نقطة في ظلّ تلقيه الخسارة الثانية عشر منذ بداية الموسم.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الجزائري غيلاس يقود الكتيبة العنتابية لفوز مثير على كايسري) نشر أولاً على موقع (ترك برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الجزائري غيلاس يقود الكتيبة العنتابية لفوز مثير على كايسري) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ترك برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا