English | كوردى

برشلونة يريد خطف أحد المواهب البرازيلية الواعدة


برشلونة يريد خطف أحد المواهب البرازيلية الواعدة

2017/03/19 | 17:16

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

عمره 16 عامًا وملاحق من العديد من الأندية ولكن النادي الكتلاني لا يريد ارتكاب الأخطاء الإدارية مرة أخرى

يسعى نادي برشلونة إلى تقوية مدرسته لاماسيّا بنجوم المستقبل، وأحد أكبر مصانع النجوم نجدها في أمريكا اللاتينية وتحديدًا في البرازيل.جوارديولا لا يزال يحوم حول البرساريال مدريد يحتفي باقتحام بنزيمة لصراع الجبابرةالنادي الكتلاني يرغب في ضم أحد هذه المواهب الكبيرة وهو فينيسيوس جونيور لاعب فلامينجو البرازيلي.

فينيسيوس يلعب في خط الهجوم ويبلغ من العمر 16 عامًا وهو أحد اللاعبين الواعدين إذ جعل كبار الأندية الأوروبية -على رأسها برشلونة وريال مدريد- تسأل عن وضعه في النادي البرازيلي الذي رد بشرط جزائي ضخم لفسخ عقده يقدر بـ 30 مليون يورو.برشلونة هو أكثر الأندية تحركًا من أجل التعاقد مع فينيسيوس الذي ينتهي عقده سنة 2019.

ولكن البارسا لا يستطيع إغلاق الصفقة قبل أن يتم اللاعب 18 عامًا وإلاّ فهذا سيكون خرقًا للقوانين، ولهذا يرغب النادي الكتلاني في أن يغلق الاتفاق الشفهي معه إلى حين بلوغه السن القانوينة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (برشلونة يريد خطف أحد المواهب البرازيلية الواعدة) نشر أولاً على موقع (موقع goal) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (برشلونة يريد خطف أحد المواهب البرازيلية الواعدة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع goal).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا