اخبار العراق الان

رجل رائع - رجل مخيب | ميدلسبره × مانشستر يونايتد

رجل رائع - رجل مخيب | ميدلسبره × مانشستر يونايتد
رجل رائع - رجل مخيب | ميدلسبره × مانشستر يونايتد

2017-03-19 00:00:00 - المصدر: موقع goal


تقييم جول للرجل الرائع والمخيب في مباراة ميدلسبره ومانشستر يونايتد ..


   اختيارات | محمود عبد الرحمن     تابعه عبر تويتر  

تخلى مانشستر يونايتد أخيرًا عن المركز السادس الذي استقر فيه لــ19 أسبوعًا، ليرتقي للمركز الخامس ويسلم مركزه القديم إلى آرسنال، بفوزه الثمين في «ريفر سايد» على حساب ميدلسبره بنتيجة 3/1 في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة

رجل رائع: أندريس لينجارد - مانشستر يونايتد

شهدت المباراة تألق لافت من اثنين من اللاعبين الأقل شعبية بين جماهير مانشستر يونايتد، أندريس لينجارد ومروان فيلايني، الأخير برع في الدور الذي يجيده وهو الضربات الرأسية ومهد الطريق أمام فوز اليونايتد بهدفه الأول، لكن لينجارد كان مردوده الهجومي أفضل رفقة ماركوس راشفورد وخوان ماتا، في مباراة ستساهم في تعزيز فرصه مع المنتخب الإنجليزي.

استفاد لينجارد من غيابات اليونايتد الهجومية بشكل جيد، كون شراكة مميزة مع راشفورد في خط الهجوم بتبادل الأدوار بينهما في التحرك داخل وخارج المنطقة، قبل أن يبصم على أفضل لقطة في المباراة بمجهود شخصي حين انطلق بطول الملعب قبل أن يسدد قذيفة من مسافة 25 ياردة استقرت في المقص الأيسر لمرمى الحارس فيكتور فالديز.

 رجل مخيب: أنطونيو باراجان - ميدلسبره

سقط الظهير الأيمن لميدلسبره أنطونيو باراجان في كافة الاختبارات أمام أشلي يونج الذي تفوق عليه في أكثر من مناسبة، من بينها كرة الهدف الأول، برعونة المدافع الإسباني في الضغط، ومنح يونج الحرية لإرسال الكرة العرضية.

الضعف الدفاعي كان السمة الأساسية لباراجان مع تركيز اليونايتد أكثر للهجمات عبر جانبه، وجاءت جُل المحاولات منها، ناهيك عن وجود مساحات كبيرة بينه وبين أقرب مدافع له، استغلها راشفورد بفضل تحركه في تهديد مرمى فالديز في الشوط الأول.

 

تواصل مع محمود عبد الرحمن
رئيس القسم الإنجليزي على فيسبوك
على تويتر

images.performgroup.com/di/library/GOAL/b0/18/jesse-lingard-manchester-united_1h1s5cxxm366g115km9u3nh1io