English | كوردى

​مظهر محمد صالح: اجتماعات صندوق النقد الدولي في عمان ناجحة و”الطابور الداعشي” يروج لفشلها


​مظهر محمد صالح: اجتماعات صندوق النقد الدولي في عمان ناجحة و”الطابور الداعشي” يروج لفشلها

2017/03/19 | 19:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس : أكد المستشار المالي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح، نجاح مشاورات المراجعة الثانية من اتفاقية الاستعداد الائتماني مع صندوق النقد الدولي، متهماً "الطابور الداعشي الخامس، بالترويج لفشل المشاورات.

وقال صالح في بيان له ردا حول التصريح الخاص بفشل اجتماعات صندوق النقد الدولي المنعقدة في عمان، انه "حضرت جانباً مهماً من مشاورات المراجعة الثانية من اتفاقية الاستعداد الائتماني مع صندوق النقد الدولي والنتائج كانت ناجحة جداً وسيصدر الصندوق بياناً ختامياً بهذا الشأن وثمة بعض البيانات الإحصائية والحقائق الرقمية المتعلقة بالنفقات والإيرادات العامة فقد طلب الصندوق إيضاحات أوسع ستقدم في نهاية نيسان المقبل".

وأضاف أن الصندوق أشاد في قدرة الحكومة العراقية في مواجهة الإرهاب الداعشي والانتصارات الباهرة المتحققة في ظل ظروف اقتصادية استثنائية"، مبيناً ان "البرنامج مع الصندوق يسير بشكل طبيعي ونمطي وناجح جداً".

وبيّن صالح أن "الطابور الداعشي الخامس هو من يروج لذلك لإيجاد شرخ في العلاقات الدولية للعراق وهي حرب نفسية وإعلامية بسبب الانتصارات في الموصل".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (​مظهر محمد صالح: اجتماعات صندوق النقد الدولي في عمان ناجحة و”الطابور الداعشي” يروج لفشلها) نشر أولاً على موقع (ائتلاف متحدون) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (​مظهر محمد صالح: اجتماعات صندوق النقد الدولي في عمان ناجحة و”الطابور الداعشي” يروج لفشلها) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ائتلاف متحدون).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا