English | كوردى

تقرير | موسم "دو" الثاني ينتهي بعطر الكلاسيكو الإسباني


تقرير | موسم

2017/03/19 | 21:02

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

نجاح كبير للموسم الثاني

شهد الموسم الثاني لمنصة "أبطال دو لكرة القدم"، حضور أسماء رنانة في عالم كرة القدم، أبرزهم أسطورتي ريال مدريد وبرشلونة "ميشيل سالجادو وكارلوس بويول"، ما انعكس بشكل إيجابي على أجواء البطولة، التي أقيمت في مول "دبي"، وانتهت أمس السبت، تحت أنظار أكثر من 10.000 مشجع كان حاضرًا لمشاهدة النهائيات.

بالصور | شباب "دو" يُبهرون خبراء الدوري الإسباني

الفرق الثمانية التي وصلت للنهائيات، بذلت كل ما في وسعها في اليوم الأخير الذي شهد أعلى مستوى من المنافسة، بعد عمل شاق استمر نحو ستة أشهر، لاستكشاف أفضل المواهب، من بين أكثر من 7.000 لاعب ناشئ، أغلبهم من دولة الإمارات العربية المتحدة، بقرابة الـ4.000، والآخرون من جنسيات أخرى مُقيمة في أبوظبي، العين والشارقة.

واحدة من أبرز المباريات الاستعراضية في اليوم الأخير، تلك التي جمعت أعداء الأمس "بويول وسالجادو"، حيث لعب الكتلوني لفريق La Liga HPC، أمام المدريدي الذي لعب للفريق الآخر، وفي النهاية، فاز بويول بالكلاسيكو المُصغر.

بالصور | منصة "دو"، تٌختتم تحت أنظار أسطورتي الريال والبرسا

وتعليقًا على مشاركته في موسم دو الثاني، قال بويول "إنه لشيء رائع أن أكون هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومع الجيل القادم  للاعبي كرة القدم.

Du منصة كل شاب موهوب يريد تحقيق أحلامه في كرة القدم، وتُعطي لهم فرصة المُستكشف".

الفائزون

على مستوى الفتيات، حسم فريق جو برو سبورت المباراة النهائية باكتساح أداسترا بسداسية مقابل اثنين، أما كأس الإمارات، فكانت من نصيب أبو ظبي الحسيني، الذي فاز في النهائي على التميت X1، بخمسة أهداف دون رد.

وفي منافسات البنين تحت 14 عامًا، تغلب فريق راشد بن سعيد على فريق مدرسة أبو ظبي البريطانية بنتيجة 8-2، فيما كانت المباراة الأكثر إثارة، هي نهائي تحت 16 عامًا، التي جمعت فريقي المواكب والمعرفة، التي انتهى وقتها الأصلي بنتيجة 3-3، ليضطر كلا الفريقين للجوء لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية للمواكب.

وحصل أبطال 14 و 16 عامًا، على رحلة مجانية لمشاهدة برشلونة في كامب نو، أما فريق البنات الفائز، فسوف يُسافر إلى إنجلترا لمشاهدة مباراة لمانشستر يونايتد.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تقرير | موسم "دو" الثاني ينتهي بعطر الكلاسيكو الإسباني) نشر أولاً على موقع (موقع goal) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تقرير | موسم "دو" الثاني ينتهي بعطر الكلاسيكو الإسباني) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع goal).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا