اخبار العراق الان

مولر يسجل... وبايرن يبتعد بـ 13 نقطة

مولر يسجل... وبايرن يبتعد بـ 13 نقطة
مولر يسجل... وبايرن يبتعد بـ 13 نقطة

2017-03-19 00:00:00 - المصدر: قناة الميادين


توماس مولر يحتفل بمباراته الـ 250 في الدوري الألماني ليقود بايرن ميونيخ للفوز 1-0 على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ في المرحلة الخامسة والعشرين ليبتعد في الصدارة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

مولر محتفلاً بهدفه مع ريبيري (أ ف ب)

احتفل توماس مولر بمباراته الـ 250 في الدوري الألماني ليقود بايرن ميونيخ للفوز 1-0 على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ في المرحلة الخامسة والعشرين ليبتعد في الصدارة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

وسيطر المهاجم الألماني الدولي، الذي يقدم على غير المعتاد موسماً متواضعاً سجل خلاله هدفين فقط، على الكرة بعد تمريرة رائعة من الإسباني تياغو الكانتارا قبل أن يضعها من فوق الحارس في الدقيقة 63 ليحقق بايرن فوزه الرابع على التوالي في الدوري.

ويملك بايرن، الذي ينافس على ثلاثة ألقاب وسيواجه ريال مدريد الإسباني في دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا، 62 نقطة بينما يبتعد لايبزيغ في المركز الثاني بفارق 13 نقطة بعد هزيمته 3-0 أمام فيردر بريمن.

واستمتعت الجماهير في ملعب "بوروسيا بارك" بأداء قوي من الفريقين في البداية حيث كاد طوني يانتشكه أن يهز الشباك لصاحب الأرض بينما شاهد مولر الكرة وهي تبعد من أمامه وهو على وشك التسديد.

وكان يمكن للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن أن يزيد عدد أهدافه البالغ 21 هدفاً هذا الموسم لكنه فشل في التفوق على الحارس يان سومر وهو في وضع انفراد ليسدد في جسده.

وواصل بايرن سعيه نحو هز الشباك وزاد الضغط على مونشنغلادباخ الذي تراجع للدفاع.

وانطلق الهولندي أريين روبن من الناحية اليمنى وسدد بطريقته المعتادة لكن الكرة ارتدت من العارضة ثم حرم سومر ليفاندوفسكي من التسجيل في مناسبة أخرى.

المصدر: رويترز