English | كوردى

آليجري: علينا أن ننتظر لمعرفة مدة غياب ديبالا


آليجري: علينا أن ننتظر لمعرفة مدة غياب ديبالا

2017/03/19 | 23:31

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

ماسيميليانو أليجري يتحدث عن إصابة نجمه باولو ديبالا

قلّل مُدرب يوفنتوس «ماسيميليانو أليجري» من أهمية الإصابة التي تعرض لها نجم فريقه «باولو ديبالا» أمام سامبدوريا، حيث أكّد أن الأمر لا يدعو للقلق كثيرًا، دون أن يكشف عن موعد عودة للميادين والذي سيكون في الغالب بعد فترة التوقف الدولي.

واضطر ديبالا لمغادرة أرضية الميدان منذ الدقيقة الـ28، ليترك مكانه لصالح الكوراتي ماركو بياتزا، وهو ما لم يؤثر على الفريق في نهاية المطاف كونه تمكن من الفوز بهدف نظيف سجله كوادرادو، ليرفع الفارق مع صاحب المركز الثاني نابولي لـ10 نقاط في انتظار نتيجة مباراة روما.

ففي حديث لقناة سكاي سبورتس عقب اللقاء، قال أليجري «عانى ديبالا قبل أيام قليلة من بعض المشاكل العضيلة، واليوم عاد ليعاني من مشكل صغير، لكن ذلك لا يقلقنا.

ديبالا لا يعاني من أي شيء خطير أو يدعو للقلق»

السيري آ | اليوفي يواصل تحليقه في الصدارة بفوز معقد على أرض سامبدوريا

وعن موعدة عودته للميادين «دعونا نرى ما سيحصل في قادم الأيام.

يجب أن نراقب تطور حالته، والوضع سيتضح مستقبلًا، لكن إصابته غير خطيرة، وذلك ما يُمكنني تأكيده في جميع الأحوال»

يُذكر أن آليجري لم يستبعد إمكانية سفر ديبالا لأداء واجبه الوطني مع منتخب الأرجنتين في فترة التوقف الدولي، إذ أن باوزا استدعاه لمباراتي تشيلي وبوليفيا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (آليجري: علينا أن ننتظر لمعرفة مدة غياب ديبالا) نشر أولاً على موقع (موقع goal) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (آليجري: علينا أن ننتظر لمعرفة مدة غياب ديبالا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع goal).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا