اخبار العراق الان

آليجري: علينا أن ننتظر لمعرفة مدة غياب ديبالا

آليجري: علينا أن ننتظر لمعرفة مدة غياب ديبالا
آليجري: علينا أن ننتظر لمعرفة مدة غياب ديبالا

2017-03-19 00:00:00 - المصدر: موقع goal


ماسيميليانو أليجري يتحدث عن إصابة نجمه باولو ديبالا

قلّل مُدرب يوفنتوس «ماسيميليانو أليجري» من أهمية الإصابة التي تعرض لها نجم فريقه «باولو ديبالا» أمام سامبدوريا، حيث أكّد أن الأمر لا يدعو للقلق كثيرًا، دون أن يكشف عن موعد عودة للميادين والذي سيكون في الغالب بعد فترة التوقف الدولي.

واضطر ديبالا لمغادرة أرضية الميدان منذ الدقيقة الـ28، ليترك مكانه لصالح الكوراتي ماركو بياتزا، وهو ما لم يؤثر على الفريق في نهاية المطاف كونه تمكن من الفوز بهدف نظيف سجله كوادرادو، ليرفع الفارق مع صاحب المركز الثاني نابولي لـ10 نقاط في انتظار نتيجة مباراة روما.

ففي حديث لقناة سكاي سبورتس عقب اللقاء، قال أليجري «عانى ديبالا قبل أيام قليلة من بعض المشاكل العضيلة، واليوم عاد ليعاني من مشكل صغير، لكن ذلك لا يقلقنا. ديبالا لا يعاني من أي شيء خطير أو يدعو للقلق»

السيري آ | اليوفي يواصل تحليقه في الصدارة بفوز معقد على أرض سامبدوريا

وعن موعدة عودته للميادين «دعونا نرى ما سيحصل في قادم الأيام. يجب أن نراقب تطور حالته، والوضع سيتضح مستقبلًا، لكن إصابته غير خطيرة، وذلك ما يُمكنني تأكيده في جميع الأحوال»

يُذكر أن آليجري لم يستبعد إمكانية سفر ديبالا لأداء واجبه الوطني مع منتخب الأرجنتين في فترة التوقف الدولي، إذ أن باوزا استدعاه لمباراتي تشيلي وبوليفيا.