اخبار العراق الان

إنريكي: قدمنا مباراة مثالية، وجوميش سيكون قيّمًا

إنريكي: قدمنا مباراة مثالية، وجوميش سيكون قيّمًا
إنريكي: قدمنا مباراة مثالية، وجوميش سيكون قيّمًا

2017-03-20 00:00:00 - المصدر: موقع goal


لويس إنريكي يتحدى الصحفيين بشأن جوميش

أشاد مُدرب برشلونة «لويس إنريكي» بأداء فريقه أمام فالنسيا في المُباراة التي فاز بها بأربعة أهداف لهدفين، حيث أكّد أن لاعبيه بصموا على لقاء مثالي استحوذوا فيه على الكرة لفترات طويلة، قبل أن يُشيد بالبرتغالي أندريه جوميش.

وأكّد إنريكي بالمقابل أن فالنسيا تمكن من خلق بعض المشاكل للبرسا عبر الأروقة، لكن الفريق تمكن من تخطي ذلك بفضل التغييرات الدفاعية التي قام بها والتي جعلته يسترجع التوازن المطلوب.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال المدرب الكتلوني «كانت مُباراة مثالية بالنسبة لنا، فقد قمنا فيها بكل شيء. فالنسيا تراجع للخلف وتمكنا من التوغل لمناطقه بطريقة جيدة. الخصم تمكن من التقدم في النتيجة بطريقة غير عادلة، فهو يمتلك لاعبين كبار، لكنا امتلكنا الصبر الكافي من أجل قلب النتيجة مع الحفاظ على نسق المباراة. خرجنا أقوياء من هذا اللقاء رغم أننا لم نحسم الأمور سوى في الدقيقة الأخيرة»

ما بعد المباراة | نفس الأسماء والخطة لا تؤدي لنفس النتيجة يا إنريكي!

ثم استطرد «من الطبيعي أن تعاني من بعض المشاكل حينما يملك الخصم لاعبين جيدين عبر الأروقة ويقرر التراجع للخلف والاعتماد على المرتدات. لقد تسببوا لنا في بعض المشاكل، لكنا تصدينا لهم بتحسين المنظومة الدفاعية. لقد تفوقنا بشكل كبير جدًا والفوز كان مستحقًا»

وأنهى حديثه متطرقًا لأندريه جوميش الذي سجل هدف الفريق الرابع «سعيد من أجل جوميش. أندريه سيكون لاعبًا قيّمًا لبرشلونة في المستقبل، وسترون ذلك بأنفسكم. إنه يجمع مواصفات بدنية وتقنية خاصة جدًا بالنسبة للاعب في مركزه، وتعامل الجمهور معه كان جيدًا. الأغلبية صفقت له، واللاعب لا يحتاج أكثر من دعم الجمهور من أجل التطور. سنرى نسخة أفضل منه في المستقبل»