English | كوردى

رسالة ماجستير في جامعة كربلاء تبحث تأثير مستخلص الزبيب الاسود على المعايير الوظيفية في الجسم


رسالة ماجستير في جامعة كربلاء تبحث تأثير مستخلص الزبيب الاسود على المعايير الوظيفية في الجسم

2017/03/20 | 11:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بحثت رســـالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الصرفة بجـــامعة كـــــربلاء، تأثير المستخلص المائي للزبيب الأسود على المعايير الوظيفية في الجسم، للطالبة آيـــات حازم عجيل.

وتناولت الرسالة، اختبار فاعلية المستخلص المائي للزبيب الأسود في تنظيم الفعاليات الحيوية للكبد والكلية وتقليل الأثر السمي للكادميوم على الأعضاء الجنسية، ودراسة بعض المتغيرات الوظيفية والنسيجية للكبد والكلية والجهاز التناسلي الذكري …

هناك تفاصيل اخرى بخصوص رسالة ماجستير في جامعة كربلاء تبحث تأثير مستخلص الزبيب الاسود على المعايير الوظيفية في الجسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي |Ministry of higher education and scientific research.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (رسالة ماجستير في جامعة كربلاء تبحث تأثير مستخلص الزبيب الاسود على المعايير الوظيفية في الجسم) نشر أولاً على موقع (وزارة التعليم العالي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (رسالة ماجستير في جامعة كربلاء تبحث تأثير مستخلص الزبيب الاسود على المعايير الوظيفية في الجسم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة التعليم العالي).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا