اخبار العراق الان

العمل تعلق على فيديو يظهر شخص يقوم بضرب ايتام

العمل تعلق على فيديو يظهر شخص يقوم بضرب ايتام
العمل تعلق على فيديو يظهر شخص يقوم بضرب ايتام

2017-04-16 00:00:00 - المصدر: الموجز


عدد القراءات 1

العمل تعلق على فيديو يظهر شخص يقوم بضرب ايتام

2017/4/16 02:53:57 PM

الموجز/... علقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي {الفيسبوك} الذي يظهر شخص يقوم بضرب اطفال عّرفوا من خلال التعليقات بأنهم يتامى وداخل دار .

وذكر بيان للوزارة تلقت "الموجز" نسخة منه اليوم ان" الفيديو تم تصويره خارج العراق والمتابع سيلمس ان اللهجة التي يتحدث بها الشخص والاطفال هي اللهجة المصرية".

واضاف ان " وزارة العمل تدعو الجميع الى توخي الدقة في نقل المعلومة وعدم التسرع في اطلاق الاحكام غير المنصفة تجاه الوزارة وملاكاتها" .

واشار المتحدث باسم الوزارة عمار منعم بحسب البيان الى ان " وزارة العمل تود التنويه الى ان الدور الايوائية اصبحت تحت اشراف الحكومات المحلية بموجب قرار 21 والفقرة 45 الخاصة بنقل الصلاحيات".

وبين ان " الوزارة وحسب توجيهات الوزير محمد شياع السوداني مستمرة بالتعاون مع تلك الحكومات من اجل تذليل العقبات وتقديم افضل خدمة للمستفيدين من الدور انطلاقا من منهج الوزارة الانساني القائم على رعاية الفئات الضعيفة بالمجتمع ومنهم اليتامى وكبار السن وغيرهم من الشرائح المستفيدة".

وبين منعم ان " ابواب الوزارة مفتوحة امام من يريد التعاون والمساهمة في التخفيف عن كاهل الفقراء والمحتاجين وفق الضوابط والانظمة المعمول بها في الدولة".انتهى1