اخبار العراق الان

الفتلاوي تتهجم على العبادي .. والسبب خبر ملفق في فيسبوك

الفتلاوي تتهجم على العبادي .. والسبب خبر ملفق في فيسبوك
الفتلاوي تتهجم على العبادي .. والسبب خبر ملفق في فيسبوك

2017-04-16 00:00:00 - المصدر: سومر نيوز


16 ابريـل.2017 - 13:27 | عدد القراءات: 1834   

سومر نيوز : بغداد

اتهمت حنان الفتلاوي رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ"تلفيق" اخبار كاذبة عن تقديمها مقترحا لقطع رواتب التدريسيين في العطلة الصيفية، وقالت يبدو ان جيوشه الالكترونية قد افلست تماما لينزل بنفسه لساحة النزاع ، من دون ان تقدم أي ما يثبت ذلك ، في صورة من صور الصراع الالكتروني التي باتت تطغى على خطاب المسؤولين العراقيين.

وكتبت الفتلاوي في بيان نشرته على صفحتها الرسمية وصفحة حركة إرادة التي تراسها "يبدو ان جيش العبادي الالكتروني قد أفلس تماماً .. فبعد أن نزل رئيسهم بنفسه لساحة النزاع وأصبح هو نفسه من يقوم بالرد على من ينتقدوه بشكل مباشر والقيام بالابلاغ عن الصفحات التي تنتقده " مضيفة انه "منذ ايام والفريق الالكتروني يعيش حالة من الهستيريا ولم يجدوا سوى التلفيق والكذب الرخيص ليستميلوا به عواطف البسطاء يقومون بترويجه من خلال صفحاتهم الممولة التي تمول من اموال الفقراء وليس من اموال إرث العبادي وعائلته".

ومضت الى القول " اخرها خبر ساذج قامت صفحات العبادي بترويجه ولايصدقه الاّ السذج ومفاده ( ان د.حنان الفتلاوي قدمت مقترح بقطع رواتب المعلمين والمدرسين في العطلة الصيفية لتوفير الاموال للعبادي )".

واردفت قائلة "هذا الخبر ساذج ويعكس غباء من أطلقه فهل يعقل ان اكون معارضة للعبادي واقترح له حل لازمته المالية التي فشل هو بحلها ومن أجل ان أوفر له أموال لينفقها على جيشه الالكتروني".

وذكرت بانها عارضت فرض ضريبة على الموظفين ابان الازمة المالية وقالت "الجميع يعلم انني الوحيد الذي اعترض على الضريبة التي فرضها العبادي على رواتب الموظفين بالموازنة وهاجمني هو بسبب ذلك ؟؟ فهل يعقل ان اقترح مثل هذا الاقتراح الغبي ؟؟؟ لاجل عيون العبادي وتمويل صفحاته الممولة ؟ ".

وختمت مستخدمة عبارة لاذعة وخطابا عنيفا وهي تدعو الى عدم تصديق هذه الصفحات " أقول لجيش العبادي الالكتروني : قافلتي تسير وكلابكم تنبح "!!

ويبدو ان الفتلاوي تتولى مهمة مهاجمة العبادي وحكومته باستمرار وكأن ثمة غرضا سياسيا خفيا واتفاقات تقف وراء ذلك من خلال حلف غير معلن مع رئيس الوزراء السابق نوري المالكي فتتساءل عن مديونية العراق في زمن العبادي فيما تغض النظر عن سرقة 170 مليار دولار في زمن المالكي.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي تداولت كتب رسمية تشير الى تاريخ تنسيب الفتلاوي "مستشارةً "، ليتضح انها حصلت على قطعة ارض في منطقة "راقية" في بغداد بعد نحو شهر فقط من تاريخ تعيينها.

وكتب الشاعر زاهر موسى في صفحته على "فيسبوك" أن يوما كاملا مرّ على نشر وثائق تثبت استلام حنان الفتلاوي قطعة ارض في بغداد، ولم نشهد ردا منها على صفحتها في "فيسبوك" ولا من جيشها الإلكتروني "جيش العباعيب" على حد تعبيره.

ويشار ان مقدم البرامج التلفزيونية غزوان جاسم يدير صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو امر نفته الفتلاوي في مقابلة يبدو انها صممت لهذا الغرض على قناة دجلة التي يديرها جمال الكربولي وهو وشقيقة صديقان حميمان للفتلاوي، وما يثبت عكس تصريحاتها ان صفحاتها كانت تضخ عبرها تدوينات وتغريدات في أوقات كانت هي تخوض نقاشا بالبرلمان او ضيفة في قنوات تلفزيونية ما يعني ان ثمة جيش الكتروني خلفها.