اخبار العراق الان

الجبوري يؤكد دعم البرلمان لجهود رفع الحظر عن الملاعب العراقية

الجبوري يؤكد دعم البرلمان لجهود رفع الحظر عن الملاعب العراقية
الجبوري يؤكد دعم البرلمان لجهود رفع الحظر عن الملاعب العراقية

2017-04-30 00:00:00 - المصدر: موازين نيوز


سياسية

منذ 2017-04-30 الساعة 15:08 (بتوقيت بغداد)

بغداد ـ موازين نيوز

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الأحد، دعم المجلس لجهود رفع الحظر عن الملاعب العراقية بوصفه اجراءً سيسهم في دعم الكرة العراقية على صعيد المعنويات والنتائج.

وذكر بيان لمكتب الجبوري تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل، اليوم، بمكتبه رئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود والوفد المرافق له".

وأضاف البيان، أنه "جرى خلال اللقاء استعراض الواقع الرياضي في البلاد، وابرز العقبات التي تعترض مسيرة  الحركة الرياضية، وجهود الاتحاد في رفع الحظر عن الملاعب العراقية".

وأكج رئيس البرلمان، بحسب البيان، على ضرورة "تذليل الصعاب وتقديم الدعم الكامل لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية بما يضمن تحقيق نتائج جيدة خلال المشاركات الدولية والعربية".

ودعا، الجهات المختصة العمل على "رفع مستوى الرياضة في البلاد من خلال الدعم الكامل لمسيرة الحركة الرياضة، باقامة المعسكرات التدريبية وتهيئة المباريات التجريبية مع منتخبات متطورة تضمن ظهور المواهب الجديدة".

وأوضح البيان، أن "الجبوري استفسر عن تطورات رفع الحظر عن الملاعب العراقية بوصفه اجراءً سيسهم في دعم الكرة العراقية على صعيد المعنويات والنتائج".

واعرب الجبوري، عن "دعم البرلمان للرياضة عبر القوانين والتشريعات التي تخدم الرياضة والرياضيين".

من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد ان "هناك تقدم كبير في هذا الملف ومن المؤمل ان ينجز خلال الفترة المقبلة".انتهى29/أ43

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.