اخبار العراق الان

لواء علي الاكبر يحرر قرية "امكيبرة" جنوب شرقي القيروان ويقتل العشرات من داعش

لواء علي الاكبر يحرر قرية
لواء علي الاكبر يحرر قرية "امكيبرة" جنوب شرقي القيروان ويقتل العشرات من داعش

2017-05-12 00:00:00 - المصدر: نون


افاد مراسل وكالة نون الخبرية، الخميس، ان لواء علي الاكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة، تمكن من تحرير قرية (امكيبرة) جنوب شرق القيروان، فيما تمكن من قتل العشرات من عناصر التنظيم خلال عمليات التقدم.

وقال المراسل، ان لواء علي الاكبر (11 في الحشد الشعبي)، حرر قرية (امكيبرة) جنوب شرق القيروان في القاطع الجنوبي لعمليات محمد رسول الله الثانية.

واضاف المراسل، ان قوات لواء علي الاكبر قتلت العشرات من عناصر تنظيم داعش الارهابي خلال عمليات التقدم باتجاه قرية تل حاجم، مبيناً، ان عمليات التقدم مستمره باتجاه الاهداف المرسومة لها.

وتابع المراسل، ان مدفعية لواء علي الاكبر اللواء قصفت اوكار عناصر تنظيم داعش الارهابي في تل حاجم شرق ناحية القيروان، مؤكداً، ان القصف حقق اصابات مباشرة.

وأعلنت قيادة الحشد الشعبي، في وقت سابق من صباح الخميس، انطلاق عمليات "محمد رسول الله الثانية" لتحرير ناحية القيروان والقرى المحيطة بها اقصى غرب قضاء تلعفر في محافظة نينوى من قبضة تنظيم "داعش".

وكانت قيادة الحشد الشعبي قد اعلنت، في الثامن والعشرين من نيسان الماضي، عن انطلاق عمليات (محمد رسول الله) والتي استمرت نحو 48 ساعة تمكنت قوات الحشد خلالها من تحرير قضاء الحضر والمدينة الاثرية فيه والمناطق والقرى المحيطة به.

كرار الاسدي
وكالة نون خاص