اخبار العراق الان

نائب: الحشد الشعبي سيحرر تلعفر رغماً عن أنف أردوغان وزبانيته

نائب: الحشد الشعبي سيحرر تلعفر رغماً عن أنف أردوغان وزبانيته
نائب: الحشد الشعبي سيحرر تلعفر رغماً عن أنف أردوغان وزبانيته

2017-05-13 00:00:00 - المصدر: العراق اليوم


أمن ,   2017/05/14 00:47  , عدد القراءات: 2

بغداد- العراق اليوم:

اكد عضو التحالف الوطني النائب محمد الصيهود ان قوات الحشد الشعبي ستحرر تلعفر رغما عن انف اردوغان وزبانيته من الساسة الدواعش.

وقال الصيهود في بيان: قضاء تلعفر لم ولن يكون مسرحا للمزايدات والتخندقات السياسية والطائفية، وان الارادة الوطنية هي من ستحرر اهالي تلعفر من سطوة عصابات داعش الارهابية، ومن يراهن على الارادة الاقليمية والدولية فانه لن يجني الا الفشل، لان الشعب العراقي ادرك جيدا حجم المؤامرات التي حيكت ضده لا سيما من يريد ان يتسلق على اكتاف البسطاء والضعفاء ممن جعل من نفسه مطية لاردوغان، كي يحصل على منصب سياسي لا يستحقه.

واضاف: ان الاطراف السياسية المتحالفة مع اردوغان وداعش الارهابي تحاول اليوم ان تبث سمومها مرة اخرى لتشويه صورة الانتصارات التي تحققها قواتنا الامنية وقوات الحشد الشعبي، وبعد ان عجزت عن خداع الرأي العام باكاذيبها وفبركتها، واخذت تطالب بابعاد الحشد الشعبي عن عمليات التحرير خوفا من نهاية داعش في الموصل، وكذلك للحصول على مستحقات تسليمها الموصل للعصابات الارهابية المجرمة.

واوضح: تحرير قضاء تلعفر على ايدي قوات الحشد الشعبي سيقطع الطريق على اردوغان وزبانيته من ايجاد منفذ لهروب الدواعش وسيجهض احلام عودة الامبراطورية العثمانية من جديد.