الأحد 24 حزيران 2018 م (10 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



النفط يرتفع للأسبوع الثاني على التوالي بمكاسب تتجاوز 5%

2017/05/19 | 23:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: ارتفعت أسعار النفط بختام تعاملات اليوم الجمعة، ليتسجل ثاني مكاسب أسبوعية على التوالي، مع تزايد الثقة بشأن اتجاه "أوبك" لتمديد اتفاق خفض الإنتاج.

وارتفع سعر خام "برنت" القياسي تسليم يوليو بنسبة 2.1% عند مستوى 53.6 دولار للبرميل، منهياً تعاملات الأسبوع بمكاسب بلغت 5.4%

كما صعد سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" بنسبة 2% ليصل إلى 50.33 دولار للبرميل، لينهي التداولا متخطياً حاجز 50 دولارا لأول مرة منذ 4 أسابيع، ومحققاً مكاسب بنسبة 5.2% على مدار الأسبوع.

وكانت شركة بيكر هيوز قد ذكرت أن عدد منصات التنقيب عن النفط فى الولايات المتحدة ارتفعت بمقدار 8 منصات لتصل إلى 720 منصة فى الأسبوع المنتهي اليوم.

ومن المقرر أن يجتمع أعضاء منظمة أوبك فى 25 مايو القادم، لمناقشة تمديد إتفاقية خفض الإنتاج، وسط تأييد من عدة دول داخل وخارج المنظمة على رأسهم السعودية وروسيا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (النفط يرتفع للأسبوع الثاني على التوالي بمكاسب تتجاوز 5%) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (النفط يرتفع للأسبوع الثاني على التوالي بمكاسب تتجاوز 5%) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ خاص جول - حقيقة مفاوضات اتحاد جدة السعودي مع لاعب فلامنجو البرازيلي

⋙ كأس العالم روسيا FIFA 2018: ملخص مباراة ألمانيا والسويد

⋙ كأس العالم 2018: ألمانيا تسجل هدفا في الثواني الأخيرة وتفوز على السويد 2-1

⋙ خضيرة : فوز مهم

⋙ عاجل..المانيا تحقق فوزا قاتلاً على السويد

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| صحفي: تيريزا ماي أضعف رئيسة وزراء في بريطانيا

⋙ فيديو: توني كروس يقود ألمانيا لفوز قاتل على السويد

⋙ بالصور:المانيا تتغلب على السويد بشق الانفس 2..1 ضمن مونديال روسيا


الأكثر شيوعا