الأربعاء 25 نيسان 2018 م (9 شعبان 1439 هـ)
English | كوردى



النفط يرتفع للأسبوع الثاني على التوالي بمكاسب تتجاوز 5%

2017/05/19 | 23:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: ارتفعت أسعار النفط بختام تعاملات اليوم الجمعة، ليتسجل ثاني مكاسب أسبوعية على التوالي، مع تزايد الثقة بشأن اتجاه "أوبك" لتمديد اتفاق خفض الإنتاج.

وارتفع سعر خام "برنت" القياسي تسليم يوليو بنسبة 2.1% عند مستوى 53.6 دولار للبرميل، منهياً تعاملات الأسبوع بمكاسب بلغت 5.4%

كما صعد سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" بنسبة 2% ليصل إلى 50.33 دولار للبرميل، لينهي التداولا متخطياً حاجز 50 دولارا لأول مرة منذ 4 أسابيع، ومحققاً مكاسب بنسبة 5.2% على مدار الأسبوع.

وكانت شركة بيكر هيوز قد ذكرت أن عدد منصات التنقيب عن النفط فى الولايات المتحدة ارتفعت بمقدار 8 منصات لتصل إلى 720 منصة فى الأسبوع المنتهي اليوم.

ومن المقرر أن يجتمع أعضاء منظمة أوبك فى 25 مايو القادم، لمناقشة تمديد إتفاقية خفض الإنتاج، وسط تأييد من عدة دول داخل وخارج المنظمة على رأسهم السعودية وروسيا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (النفط يرتفع للأسبوع الثاني على التوالي بمكاسب تتجاوز 5%) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (النفط يرتفع للأسبوع الثاني على التوالي بمكاسب تتجاوز 5%) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ منسق مكافحة الإرهاب بوزارة الخارجية الأمريكية يزور فرنسا والأردن

⋙ نقطة ضعف مقتدى الصدر

⋙ عيش مدني ومن يجي داعش حضر الفيزا وأطفر

⋙ معهد البترول يتوقع ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية

⋙ الجبير: النظام القطري سيسقط خلال أقل من أسبوع في هذه الحالة

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. شاعر عراقي يمزق قميصه بعد قصيدة نارية خلال مؤتمر "سائرون"

⋙ بالفيديو.. احمد الوائلي يوجه خطابا الى العراقيين

⋙ بالصور... قبعة ميلانيا ترامب تثير سخرية على "تويتر"


الأكثر شيوعا