الأربعاء 23 أيار 2018 م (8 رمضان 1439 هـ)
English | كوردى



مسح.. تراجع شعبية ترامب لأدنى مستوى منذ تنصيبه رئيسا

2017/05/19 | 23:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: انخفضت شعبية الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" إلى أقل مستوياتها منذ تنصيبه، بفعل الأزمة السياسية المثارة مؤخرا.

وكشف استطلاع رأي أجرته وكالة رويترز هبوط شعبية الرئيس "ترامب" إلى أدنى مستوى بعد اتهامات بتبادل معلومات سرية مع مسؤولين روس، والتدخل فى تحقيق مكتب التحقيقات الفيدرالي بخصوص علاقة حملته الانتخابية بروسيا.

وجاءت نتائج استطلاع الرأي الذي تم من 14 - 18 مايو تشير إلى أن 38% فقط من المشاركين لايزالوا مؤيدين للرئيس الأمريكي، في حين أن 56% معترضين على سياساته.

وارتفعت نسبة المعارضة لسياسات "ترامب" من جانب الجمهوريين أنفسهم ، وابدى 23% من المنتمين للحزب الجمهورى رفضهم لـ"ترامب"، مقابل نسبة 16% في الأسبوع السابق.

وشهدت الولايات المتحدة الفترة الأخيرة توترات سياسية كبيرة بدأت مع إقالة مدير مكتب الفيدرالي جيمس كومي، واتهامات بالضغط عليه لإغلاق ملف شكوك علاقة الحملة الانتخابية لـ"ترامب" بروسيا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مسح.. تراجع شعبية ترامب لأدنى مستوى منذ تنصيبه رئيسا) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مسح.. تراجع شعبية ترامب لأدنى مستوى منذ تنصيبه رئيسا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ افتتاح معبر حدودي بين ايران وكوردستان غداً الخميس

⋙ كشف حقيقة اختطاف طائرة ركاب إماراتية في الأجواء الإيرانية

⋙ الموارد المائية تقرر إطلاق نحو 75م3 بالثانية من المياه

⋙ جنبلاط يتقاعد.. ويسخر من السياسة متهكما

⋙ #أيمن عبد الخالق - حوار مع السفسطائي الديني-5

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| الأوروبيون ينتزعون تعهدا من زوكربيرج بمواجهة أى تهديدات للانتخابات المقبلة

⋙ بالفيديو.. تواصل العمل بملعب الزوراء المقرر إفتتاحه هذا العام

⋙ بالصور.. تظاهرات في كربلاء احتجاجاً على انقطاع الطاقة الكهربائية


الأكثر شيوعا