اخبار العراق الان

الجوية: الغيابات لن تؤثر علينا ونأمل ان تسهم المباراة برفع الحظر الكلي

الجوية: الغيابات لن تؤثر علينا ونأمل ان تسهم المباراة برفع الحظر الكلي
الجوية: الغيابات لن تؤثر علينا ونأمل ان تسهم المباراة برفع الحظر الكلي

2017-05-21 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت ادارة نادي فريق القوة الجوية ان ثلاثة لاعبين سيغيبون عن الفريق، في مباراته امام نادي الزوراء، غداً الاثنين، التي تجري في أربيل ضمن ذهاب نصف نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الاسيوي.

وقال مدرب الجوية باسم قاسم، في تصريح صحفي ان "غياب اللاعبين المهمين عن الفريق سيتواصل في المباراة امام الزوراء، حيث سيغيب المدافع سامح سعيد بسبب البطاقات الملونة، فيما سيغيب اللاعبان بشار رسن، وسعد ناطق بسبب الاصابة".
واضاف قاسم ان "الفريق يواصل استعداداته في اربيل، وانه انهى وحدته التدريبية مساء أمس السبت، وكانت معنويات اللاعبين كبيرة، وتم اعداد البدلاء للمباراة المهمة التي ستجري غداً".
واعرب مدرب الجوية ان أمله بان يقدم الفريقان مباراة تليق بهما، وان يسهمان في رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية، وكذلك نتمنى ان يكون الحضور الجماهيري عامل ايجابي في انجاح المباراة".
واشار قاسم الى ان "إدارة النادي اجتمعت مع الفريق وحثتهم على بذل مزيد من الجهد خلال المباراة المقبلة، من أجل رفع اسم الكرة العراقية في المسابقة الاسيوية، واكدنا للادارة باننا عازمون على المضي قدمًا في البطولة والسعي للحفاظ على لقبنا الذي احرزناه في النسخة الماضية".
ويلتقي القوة الجوية حامل اللقب مع غريمه الزوراء غداً الاثنين على ملعب فرانسوا حريري في أربيل، ضمن ذهاب قبل نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2017.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الاثنين المقبل 29 أيار الجاري.انتهى