اخبار العراق الان

الرافدين يؤكد عدم تنصله عن إطلاق السلف للموظفين

الرافدين يؤكد عدم تنصله عن إطلاق السلف للموظفين
الرافدين يؤكد عدم تنصله عن إطلاق السلف للموظفين

2017-05-22 00:00:00 - المصدر: موازين نيوز


اقتصاد

منذ 2017-05-22 الساعة 09:20 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

أكد مصرف الرافدين، الاثنين، عدم تنصله عن اعلانه في اطلاق السلف لموظفي دوائر الدولة والتي اعلن عنها مرارا عبر وسائل الاعلام.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان له تلقت/ موازين نيوز/ نسخة منه، ان "المصرف مستمر بمنح السلف لموظفي دوائر الدولة وفق ضوابط واليات قانونية ويقوم بمعالجة وتذليل اي معوقات تظهر اثناء عملية المنح".

وأشار إلى ان "المصرف مستمر في تسهيل وتبسيط الاجراءات وتسخير الامكانيات والجهود من قبل موظفيه لصرف السلفة للراغبين في الحصول عليها بعيدا عن الاجراءات الروتينية المطولة والمراجعات اليومية والكثيرة".

واوضح البيان ان "عملية المنح تبدأ بصلاحية دائرة الموظف الذي يروم الحصول على السلفة وذلك عبر قيام مدير حساباتها بتقديم كتاب مرفق مع قرص مدمج CD لنظام رواتب موظفي الدائرة ليستلم نسخة رزم الاستمارات والتعهدات مجانا ليقوم بدوره باستنساخها وتوزيعها بين موظفي دائرته الراغبة في تمشية السلف لموظفيها ليتم بعدها ملء الاستمارات من قبلهم ويتم تدقيقها وتأييد سلامتها وجمعها حسب الضوابط على شكل دفعات او دفعة واحدة".

وتابع ان هذه الاستمارات "تقدم للفرع المخول بمنح السلفة لاستكمال الاجراءات وصرفها بفترة قصيرة جدا دون صحة صدور او تأييد استمرار بالخدمة او الراتب".

وأشار الى ان "إطلاق السلف كان قبل سنة منذ الان ولكن لم يتقدم الا من يطلب السلفة بشكل شخصي او عن طريق تدخل جهات غير دائرته". اتهى ن10

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.