اخبار العراق الان

مسلحون من مليشيا الحشد يختطفون مدير بلدية النمرود شرق الموصل

مسلحون من مليشيا الحشد يختطفون مدير بلدية النمرود شرق الموصل
مسلحون من مليشيا الحشد يختطفون مدير بلدية النمرود شرق الموصل

2017-05-22 00:00:00 - المصدر: باسنيوز


اقتادوه مع اثنين من موظفي الناحية الى جهة مجهولة

افادت أنباء، اليوم الاثنين ، باختطاف فصيل من مليشيا الحشد الشعبي مدير بلدية ناحية النمرود التابعة لقضاء الحمدانية (شرق الموصل) خزعل ذياب الدليمي ،مع اثنين من موظفي مديرية البلدية كانا برفقته واقتادوهم الى جهة مجهولة بعد ان  هاجما منزل الدليمي .

وبحسب تصريح مصدر امني مسؤول، تابعته(باسنيوز) ، فأن حشد الشبك المنضوي في مليشيات الحشد الشعبي الذي يقوده شقيق النائب في البرلمان العراقي حنين القدو ( شبكي شيعي) اقدموا على اختطاف الدليمي وموظفي البلدية الاثنين محمد احمد الدليمي ويونس اسماعيل الدليمي .

وكان ممثل كوتا الشبك في البرلمان العراقي النائب سالم  محمد شبك، طالب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بـ" طرد هؤلاء الشلة الفاسده من سهل نينوى والتي تتحدث بأسم الحشد الشعبي الذي هو بريء منهم ومن افعالهم" . كاشفاً عن تعرضه لمحاولة اغتيال فاشلة ، ظهيرة الثلاثاء الماضي 16 مايو/ أيار ، من قبل مليشيا الحشد الشبكي ،قائلاً أن موكبه تعرض لوابل من الرصاص " من قبل مسلحين من اللواء 30 التابع للحشد الشعبي الشبكي " .

 بيان لمكتبه ،قال " حاول نفرٌ من الحشد الشبكي ، لواء 30 إغتيالي في سيطرة قرية بازوايا " .

موضحاً انه تعرض للسب والشتم " من ثم أمطروا موكبي بوابل من رصاص الحقد الذي يحملونه تجاه كل من يقف ضد مخططاتهم لشق الصف الشبكي وتمزيق الأخوّه  الكورديه العربيه وخلق فتنة طائفيه داخل منطقة سهل نينوى"وفق تعبير بيان النائب .