اخبار العراق الان

مانشستر سيتي يستغني عن خمسة لاعبين

مانشستر سيتي يستغني عن خمسة لاعبين
مانشستر سيتي يستغني عن خمسة لاعبين

2017-05-26 00:00:00 - المصدر: عين العراق نيوز


بغداد/.. أعلن نادي مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم الاستغناء عن خمسة لاعبين من الفريق بعد خروجه خالي الوفاض من البطولات من دون تحقيق القاب.

واللاعبون هم الجناح الإسباني خيسوس نافاس، والحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو، والثنائي الفرنسي بكاري سانيا، وجايل كليشي، اضافة الى زاباليتا.

وأوضح المدير الرياضي في النادي تشيكي بيجريستين أن "النادي تشرَّف بالعمل مع خيسوس"، وأبرز "عمله الجاد، وتفانيه، واحترافيته، ورغبته الشديدة في الفوز دائما".

وتابع "كما أظهر لنا إمكانياته المتعددة في العديد من المناسبات على مدار الموسم، والقيام بدور كبير في مركز الظهير. أتمنى له حظًا طيبًا في خطوته المقبلة".

وكان النادي قد أعلن أيضاً عن رحيل كل من الفرنسي جايل كليشي، الذي انضم للمان سيتي، صيف 2011 قادما من أرسنال، والحارس الأرجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو، 35 عاما.

وارتدى كاباييرو، قميص مان سيتي، صيف 2014 قادمًا من ملقا الإسباني، حيث شارك خلال تلك الفترة في 48 مباراة، 27 منها في الموسم المنقضي، تحت قيادة غوارديولا.

وفيما يتعلق بالظهير الأيمن، الفرنسي سانيا، فقد انضم للفريق في تموز عام 2014 قادما من أرسنال، وخلال مواسمه الثلاثة مع الفريق خاض 85 مباراة، 50 منها كأساسي، بالدوري الإنجليزي.

وقال المدافع الفرنسي: "كان شرفا كبيرا لي أن ألعب في هذا النادي، لقد استمتعت بكل دقيقة لي في مسيرتي مع السيتي، وسأظل أتذكره بحب شديد".

وأضاف "أردت شكر الجميع من عاملين، وإداريين، ولاعبين، وجماهير بجعل كل هذه السنوات لا تنسى بالنسبة لي".

كان النادي، أعلن الأسبوع الماضي أيضًا، عن رحيل مدافعه، وأحد قادة الفريق، الأرجنتيني بابلو زاباليتا، نهاية الموسم الجاري، بعد 9 مواسم، دافع خلالها عن ألوان النادي.

وانضم المدافع الدولي للسيتي، صيف 2008 قادما من إسبانيول، وخاض خلال تلك الفترة 332 مباراة بمختلف المسابقات، وحقق خلالها لقبين في البريمييرليغ في 2012، و2014.

كما حقق لقبين بكأس الرابطة بـ2014، و2016، ولقب وحيد بكأس إنكلترا في 2011، ومثله في كأس الدرع الخيرية في 2012. انتهى م ر