اخبار العراق الان

تشيلسي وأرسنال.. قمة ساخنة بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي وأرسنال.. قمة ساخنة بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
تشيلسي وأرسنال.. قمة ساخنة بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

2017-05-26 00:00:00 - المصدر: رووداو


رووداو - اربيل

يحتضن ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، غدًا السبت، المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والتي ستجمع بين فريقي أرسنال وتشيلسي في ختام مثير للموسم الحالي. 

ويسعى لاعبو الفريقين إلى إنهاء الموسم الحالي باللقب المحلي والصعود على منصة التتويج خاصة وأن المباراة لن تكون سهلة على لاعبي الفريقين. 

ويحاول أرسنال تحت قيادة مدربه الفرنسي أرسين فينغر إلى انتزاع أول ألقابه في الموسم الحالي للمسابقة، لذا فإن لدى لاعبيه طموح ورغبة في تحقيق اللقب المحلي. 

يدخل أرسنال اللقاء غدًا أملا فى الخروج من الموسم الحالي ببطولة ربما تعوض الإخفاقات التى حدثت للفريق طوال الموسم سواءً محليًا او أوروبيًا.

هذه المباراة قد تكون الأخيرة للمدير الفني الفرنسي أرسين فينغر بعد أن تراجعت نتائج الفريق، بالإضافة إلى رغبته فى الرحيل مع نهاية الموسم، بعد أن أنهى الفريق بطولة الدوري في المركز الخامس فى الترتيب . 

ويمتلك أرسنال ضمن صفوفه مجموعة من الأوراق الرابحة أمثال التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل والمصري محمد النني وثيو والكوت وغيرهم من الأوراق الرابحة. 

على الجانب الآخر، يدخل تشيلسي اللقاء تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد مشوار رائع. 
ويسعى كونتي لتحقيق الثنائية المحلية على حساب أرسنال مستغلًا الحالة الفنية المتراجعة للفريق اللندني. 
ويعول المدرب الإيطالي على خدمات مجموعة مميزة من لاعبيه أمثال البلجيكي إيدين هازارد و الإسباني دييغو كوستا في عبور عقبة دفاعات أرسنال ومن ثم تسجيل الأهداف. 

وبلغة الأرقام، نجد أن أرسنال يسعى للتتويج باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه ومن ثم تحطيم رقم مانشستر يونايتد والانفراد على قمة أكثر الأندية المحلية فوزًا بالكأس. 

في الوقت الذي يحاول فيه تشيلسي التتويج للمرة الثامنة في تاريخه واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2012.