اخبار العراق الان

النقل البري تمنح شاحناتها باجات خاصة

النقل البري تمنح شاحناتها باجات خاصة
النقل البري تمنح شاحناتها باجات خاصة

2017-05-28 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} اعتمدت الشركة العامة للنقل البري الية عمل جديدة تقضي بتجهيز جميع شاحناتها بباجات حكومية خاصة من اجل تسهيل مرورها عبر السيطرات الأمنية.

وقال مدير عام الشركة العامة للنقل البري عبد الامير المحمداوي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم أن " هذه الخطوة التي اعتمدتها الشركة تأتي ضمن توجيهات وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي بتذليل جميع المعوقات امام سائقي الشاحنات وتسهيل عملية مرورها على جميع السيطرات الامنية عبر التنسيق مع القيادات العسكرية العليا وقيادة عمليات بغداد وقيادة عمليات دجلة وكذلك قيادة عمليات الفرات الأوسط".
واضاف المحمداوي كما اثمر ذلك التنسيق الميداني بتزويد اسطول الشركة بباج تعريفي لعائدية الشاحنة وهوية سائقها من اجل تمكينه من عبور السيطرات بسلاسة وامان دون التعرض للتفتيش والمسألة الامنية من قبل افراد السيطرة الداخلية منها او الخارجية".
وبين المحمداوي ان " تلك الاجراءات ساهمت بتقليص الوقت وتسريع مرور الشاحنات خلال السيطرات وكذلك المحافظة على سلامة البضاعة وتأمين انسيابية عمل الشاحنات عبر زيادة عدد النقلات الشهرية لأسطول الشركة والتي تسهم ايضا بزيادة واضحة في تنفيذ العقود المبرمة مع وزارات الدولة مما سيحقق عائدات مالية للشركة".انتهى