اخبار العراق الان

نفط الوسط يعسكر في القاهرة استعدادا لبطولة الأندية العربية

نفط الوسط يعسكر في القاهرة استعدادا لبطولة الأندية العربية
نفط الوسط يعسكر في القاهرة استعدادا لبطولة الأندية العربية

2017-05-28 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد:الفرات نيوز} حددت الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط، العاشر من شهر تموز يوليو المقبل، موعدا لإقامة المعسكر التدريبي للفريق في العاصمة المصرية القاهرة، والتي ستستضيف بطولة الأندية العربية للفترة من 22 تموز يوليو وحتى الخامس من اب أغسطس المقبل.

وقال عضو الهيئة الإدارية فراس بحر العلوم، في تصريح صحفي " إن الأدارة حددت موعد إقامة المعسكر التدريبي في مصر ، لافتا إلى أن المعسكر ضروري جدا للفريق للتطبع على الأجواء وخوض مباراتين تجريبيتين على أقل تقدير، من أجل إعداد الفريق بشكل مثالي قبل الشروع في منافسات البطولة.

وأشار إلى أن " الإدارة فتحت قنوات التفاوض مع عدد من اللاعبين المحترفين بمستوى مميز، ليكونوا إضافة نوعية للفريق ، لافتا إلى أن المفاوضات مع أحد اللاعبين الأفارقة وهو هداف من الطراز الرفيع شارفت على الانتهاء، وقد يضاف للفريق قيل انطلاق المعسكر".
وأوضح أن " إدارة النادي تنتظر اجتماع اتحاد الكرة فيما يخص روزنامة مباريات الفريق في الدوري المحلي أثناء مشاركة الفريق في البطولة العربية ، حيث أن هناك مقترحا بتقديم مباراتي فريقي الحسين والبحري من أجل منح الفرصة للفريق لخوض منافسات بطولة الأندية العربية".
يشار إلى أن نفط الوسط وقع في المجموعة الثالثة للبطولة العربية، إلى جانب أندية الهلال السعودي والمريخ السوداني والترجي التونسي.انتهى