اخبار العراق الان

الزوراء والجوية يؤكدان استعدادهما للملحمة الاسيوية غداً

الزوراء والجوية يؤكدان استعدادهما للملحمة الاسيوية غداً
الزوراء والجوية يؤكدان استعدادهما للملحمة الاسيوية غداً

2017-05-28 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد:الفرات نيوز} اكد مدرب نادي الزوراء عصام حمد، ان الفريق انهى استعداداته واصبح جاهزاً للمباراة المهمة امام القوة الجوية غداً الاثنين، ضمن اياب نصف نهائي غرب آسيا لكاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وقال حمد، "سيغيب اللاعب الدولي علاء مهاوي عن الفريق بسبب الاصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب، ولكننا اعددنا البديل الجاهز لخوض المباراة وقطعنا شوطاً مهماً في مباراة اربيل"، مستدركا "لكن منافسنا القوة الجوية فريق صعب وعنيد وثقتنا عالية بتحقيق الفوز عليه والتأهل للمباراة النهائية، لاننا سنلعب بخيار الفوز لأجل كسب المباراة، ولا نفكر بالتعادل السلبي الذي يؤهلنا ايضاً للمباراة النهائية ".
من جهته اكد مدافع الزوراء كرار محمد، ان "الفريق اكمل استعداداته للمباراة المهمة امام القوة الجوية غداً الاثنين في الدوحة".
واضاف محمد، ان "فريقنا جاهز للمباراة ومتحفز لتحقيق الفوز امام القوة الجوية، ونسعى لخطف بطاقة التأهل الى المباراة النهائية لغرب اسيا بكاس الاتحاد الاسيوي".
من جانبه اكد مدرب القوة الجوية العراقي باسم قاسم، ان "فريقه مستعد بشكل جيد للمباراة الحاسمة التي ستجمعه بمنافسه الزوراء غداً الاثنين على ملعب حمد الكبير، في العاصمة القطرية الدوحة ضمن اياب نصف نهائي غرب آسيا لكاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم" .
واضاف قاسم في المؤتمر الصحفي الذي عقد في الدوحة اليوم الاحد " فريقنا يحمل لقب النسخة الاخيرة من البطولة الاسيوية، ويسعى لحسم التأهل إلى المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم" .
واكد، ان" فريقنا اصبح جاهز للمباراة المهمة امام الزوراء ولا يشكو الفريق من الاصابات او الغيابات، وان أجواء المعسكر التدريبي القصير في الدوحة كانت ايجابية، لاسيما وأن الفريق يمر بحالة كبيرة من الاستقرار الفني، ونسعى لقطع بطاقة المرور إلى المباراة النهائية على حساب الزوراء، واكمال مسيرة الدفاع عن لقبنا".
من جانبه اكد لاعب القوة الجوية العائد من الاصابة بشار رسن، انه "يسعى لتقديم مستوى فني يدعم طموحات الفريق في المباراة المقبلة امام الزوراء غداً الاثنين في الدوحة" .
واضاف رسن، ان "المباراة صعبة، لان منافسنا الزوراء فريق كبير، ونسعى لتحقيق الفوز والتأهل الى المباراة النهائية لغرب اسيا لكاس الاتحاد الاسيوي ".
وفي سياق متصل عقد ظهر اليوم الاحد المؤتمر الفني لمباراة ناديا الزوراء والقوة الجوية ضمن اياب نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي والتي ستجري مساء غداً الاثنين، على ملعب حمد الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة.
وحضر المؤتمر الفني ممثلي الناديين، وطاقم التحكيم السعودي المؤلف من تركي الخضير {حكماً للساحة}، وفهد العمري {مساعد اول}، وخلف الزيد {مساعد ثاني}، اضافة الى شكري الحنفوش {حكماً رابعاً}.
وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية، والإدارية الخاصة بالمباراة، واللباس الذي سيرتديه الفريقين حيث سيرتدي الزوراء اللباس الابيض الكامل، ويرتدي حارس مرماهم الاسود الكامل، بينما سيرتدي نادي القوة الجوية اللباس الازرق الكامل، ويرتدي حارس مرماهم الاحمر الكامل، وستنطلق المباراة مساء غداً الاثنين على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحة.انتهى