اخبار العراق الان

غضب جماهيري.. كاظم الساهر يصور إعلان لشركة "فاسدة ومحتالة"!

غضب جماهيري.. كاظم الساهر يصور إعلان لشركة
غضب جماهيري.. كاظم الساهر يصور إعلان لشركة "فاسدة ومحتالة"!

2017-05-29 00:00:00 - المصدر: زوراء


العراق/بغداد

تفاجأ عشاق الفنان كاظم الساهر، بظهوره على إحدى القنوات المغربية أول أيام رمضان 27 أيار 2017، في إعلان لشركة عقار مغربية.

وأثار ظهور القيصر في الإعلان جدلاً بين المغاربة على شبكات التواصل الاجتماعي، ورأى الكثيرون أن ظهور الفنان في إعلان للشركة غير لائق بمستواه الفني، حيث تنال الوحدات السكنية لهذه الشركة كثير من الانتقادات بسبب مستوى جودتها.

ويظهر القيصر في الإعلان الذي تعود الجمهور على مشاهدة الفنان المغربي سعد لمجرد فيه كل سنة، وكانت شركة العقار نفسها قد نفت في بلاغ لها أن تكون قد فسخت العقد الذي كان يجمعها بسعد لمجرد بعد اتهامه بالاغتصاب وسجنه مؤكدة أن التعاقد مازال ساري المفعول إلى غاية شهر حزيران من سنة 2017.

الحقوقي عبد الإله الخضري، علق على الإعلان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، مخاطباً القيصر: "عيب عليك أن تروج لشركة عقارية وردتنا مئات الشكاوى عن فساد أبنيتها، وفساد طرقها الاحتيالية في الاستيلاء على أراضي من ذوي الحقوق، على الأقل استشر وتأكد عن نزاهة من تروج لمنتوجهم".

وأضاف رئيس المركز المغربي لحقوق الإنسان، قائلاً "صراحة لما ينهزم المرء أمام إغراءات تحقق منفعته الخاصة، فيما تنطوي على أذى للناس، لا يستحق أن تحفظ له جميلاً لفائدة المجتمع، سواء في السياسة أو العلم أو الفن أو الأعمال".

ويشار أن للفنان كاظم الساهر علاقة قوية بالمغرب، إذ اختاره بلدا ثانيا له، وبالإضافة إلى الصداقة التي تربطه بالبلد، يقيم الفنان بالعاصمة الرباط.

وتتهافت شركات العقار بالمغرب على النجوم لتسويق منتجاتها، وإقناع المغاربة باقتناء سكن، إذ استعانت إحدى الشركات سابقاً بالنجم الهندي شاروخان.

ونشرت صفحة "إبداعات ساهرية" إعلان كاظم الساهر الخاص بالشركة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.