اخبار العراق الان

العبادي: الإرهاب يعيش اللحظات الأخيرة

العبادي: الإرهاب يعيش اللحظات الأخيرة
العبادي: الإرهاب يعيش اللحظات الأخيرة

2017-06-21 00:00:00 - المصدر: الحشد الشعبي


أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، ان الإرهاب يعيش اللحظات الأخيرة، مشيرا إلى أن الانتصارات ما كانت لتتحقق لولا التعاون بين المواطنين وقواتنا البطلة.

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقى موقع "الحشد الشعبي" نسخة منه، أن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى في قصر بيان اليوم الشيخ صباح الاحمد الصباح امير دولة الكويت".

وأضاف البيان أن "العبادي استعرض نتائج زيارته الى المملكة العربية السعودية وجمهورية ايران الاسلامية التي تهدف لتعزيز العلاقات وتبادل المصالح والتعاون ضد الارهاب، مؤكدا اهمية إبعاد المنطقة عن التوترات وتحقيق الامن والاستقرار لعموم دولنا وشعوبنا".

ونقل البيان عن العبادي قوله، إن "الارهاب يعيش اللحظات الاخيرة، وان العراقيين توحدوا في مواجهته، وان هذه الانتصارات ماكانت لتتحقق لولا التعاون بين المواطنين وقواتنا البطلة، وقد كسبنا ابناء شعبنا ولانميز بين عراقي وآخر".

من جانبه قال امير دولة الكويت مخاطبا العبادي: "اننا نقف الى جانبكم في عملكم ونبارك جهودكم لتحقيق الاستقرار للشعب العراقي، ومستعدون لتقديم كل انواع الدعم والتعاون وتشجيع عمليات الإعمار والاستثمار".

وأكد الصباح "اعتزازه بالمستوى الذي بلغته العلاقة بين البلدين وتفاؤله بتجاوز وحل المسائل العالقة بروح المحبة والثقة التي تسود العلاقة بين البلدين الجارين".