اخبار العراق الان

15 قتيلا وجريحاً بتفجيرين انتحاريين شرقي الفلوجة

15 قتيلا وجريحاً بتفجيرين انتحاريين شرقي الفلوجة
15 قتيلا وجريحاً بتفجيرين انتحاريين شرقي الفلوجة

2017-07-13 00:00:00 - المصدر: باسنيوز


استهدفا مقراً للحشد الشعبي

كشف مصدر امني في قيادة عمليات الانبار اليوم الخميس عن تفجيرين انتحاريين بأحزمة ناسفة استهدفا مقراً للحشد الشعبي وسط قضاء الكرمة شرقي  الفلوجة.
وقال المصدر لـ(باسنيوز) ان " الحصيلة الاولية للهجومين هي مقتل خمسة من عناصر الحشد واصابة عشرة اخرين بينهم ثلاثة جنود واضرار مادية لحقت بالمقر المستهدف " .

مضيفا ان " الاجهزة الامنية شرعت بنشر وتعزيز قواتها في مناطق قضاء الكرمة شرقي الفلوجة مع تعزيز العناصر المنتشرة في نقاط التفتيش ومداخل المدينة خوفا من وقوع هجمات مماثلة .

هذا فيما كشف مصدر امني مسؤول في قيادة عمليات الانبار اليوم ،الخميس، عن فرض حظر شامل في عموم مناطق الكرمة شرقي الفلوجة بدءً من اليوم الى اشعار اخر على خلفية الهجمات الانتحارية التي استهدفت مقر الحشد   .

وقال المصدر لمراسل (باسنيوز)، ان" القوات الامنية فرضت حظر التجوال الشامل في عموم مناطق كرمة الفلوجة والى اشعار اخر مع اغلاق مداخل المدينة وتشديد اجراءات التفتيش والرصد والمراقبة خوفا من وقوع هجمات ارهابية مماثلة".

واضاف ان" القوات الامنية عززت من العناصر الاستخبارية في محاور ومحيط المقرات الامنية في قضاء الكرمة شرقي الفلوجة لمعالجة اي خرق ارهابي محتمل".

ولفت المصدر ان" القوات الامنية فتحت تحقيقاً موسعاً لمعرفة طريقة دخول الانتحاريين وكيفية تسللهم الى مقر الحشد الشعبي الذي تم استهدافه من قبل الانتحاريين باحزمة الناسفة".