اخبار العراق الان

القاء القبض على {23} متهما بجرائم جنائية في ميسان

القاء القبض على {23} متهما بجرائم جنائية في ميسان
القاء القبض على {23} متهما بجرائم جنائية في ميسان

2017-07-21 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{ميسان: الفرات نيوز} أعلن قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت العميد نزار موهي الساعدي تمكن مفارز من شرطة ميسان إلقاء القبض على {23} متهما بجرائم جنائية مختلفة تنوعت بين القتل العمد والسرقات وحيازة وتعاطي المواد المخدرة .

وذكر في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} مسخة منه اليوم ان " مفارز مركز شرطة الميمونة والمجر وقضاء قلعة صالح ألقت القبض على {14} متهما بجرائم جنائية مختلفة من ضمنهم مطلوبين وفق جرائم الشروع بالقتل و السرقات ومواد قانونية أخرى ".
واضاف الساعدي" وتمكنت مفارز مكافحة الإجرام وشرطة حطين و البلدة من إلقاء القبض على أربعة متهمين بجرائم جنائية مختلفة ، كما وتمكنت مفارز شرطة علي الغربي وقضاء الكحلاء من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بجرائم جنائية مختلفة ".
وتابع " كما تمكنت مفارز سيطرة قضاء قلعة صالح التابعة إلى قسم السيطرات والطرق الخارجية من إلقاء القبض على متهم ضبط بحوزته {3 غم} من مادة الترياق ، ومتهم أخر مطلوب وفق جرائم القتل العمد، وتم احالة المتهمين إلى الجهات المختصة".
يذكر أن مفارز السيطرات والطرق الخارجية في شرطة ميسان تقوم بحملات تدقيق الأسماء الداخلين والخارجين إلى محافظة ميسان تمكنت من خلالها من إلقاء القبض على عدد من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة. انتهى 1