اخبار العراق الان

الطلبة يحمل التعليم مسؤولية إعاقة استقطاب لاعبين

الطلبة يحمل التعليم مسؤولية إعاقة استقطاب لاعبين
الطلبة يحمل التعليم مسؤولية إعاقة استقطاب لاعبين

2017-07-21 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد:الفرات نيوز} حملت الهيأة الادارية لنادي الطلبة الرياضي، اليوم الجمعة، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، {المؤسسة الحكومية الراعية للنادي} مسؤولية اعاقتها في استقطاب اللاعبين لتمثيل الفريق.

وقال رئيس الهيأة علاء كاظم، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه، ان "ادارة النادي لازالت تجهل المبلغ المرصود من قبل الوزارة للنادي خلال الموسم المقبل، وهذا ما يقيد تحركاتنا تجاه استقطاب لاعبين متميزين لتمثيل الفريق الكروي".
وأضاف، ان "تصريحات المسؤولين في الوزارة فيما يتعلق بإنعاش النادي مالياً لم تطبق بعد، وننتظر انتهاء الدوري الكروي الحالي للمس ما سترصده وزارة التعليم العالي من مبالغ تساعد الادارة على التحرك باتجاه التعاقد مع لاعبين على مستوى عالي".
ودعا كاظم، وزارة التعليم العالي الى "ايلاء اهمية كبيرة لنادي الطلبة لما يمثله من تاريخ عريق وانجازات مشرفة"، نافيا التعاقد مع مدرب روماني".
وأوضح، ان "عملية التعاقد مع المدربين واللاعبين يحددها السقف المالي الممنوح من وزارة التعليم العالي".
من جهتها دعت الهيأة الادارية لنادي الطلبة اركان نجيب الى "المجيء للعراق و العمل على النهوض بواقع الكرة العراقية وأنديتها داخل البلد بدلاً من كيل الاتهامات من خلف حدود الوطن والإساءة للآخرين بصورة باطلة لا تمد للحقيقة بصلة، ولغايات معروفة و بدوافع مكشوفة غير خافية على احد".
وأكدت الهيأة، "موقفها القانوني السليم مالياً وإدارياً وبإثباتات رسمية من هيأة الرقابة المالية والدائرة الادارية ودائرة المفتش العام في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي"، مشيرة الى ان "ادارة الطلبة الوحيدة بين ادارات الاندية التي كشفت عن ذمتها المالية و المبالغ الممنوحة لها من الوزارة".انتهى