اخبار العراق الان

بالصور.. ناشئة العراق يقلبون الخسارة الى فوز امام الأردن

بالصور.. ناشئة العراق يقلبون الخسارة الى فوز امام الأردن
بالصور.. ناشئة العراق يقلبون الخسارة الى فوز امام الأردن

2017-07-21 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد:الفرات نيوز} حقق منتخب الناشئين، اليوم الجمعة، فوزا دراماتيكيا على نظيره الاردني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم على ملعب {خريبة السوق} في محافظة سحاب الاردنية في اولى مبارياته الودية في معسكره الاردن.

وتقدم منتخب الاردن في الشوط الاول بهدفين مقابل لا شيء بالرغم من أداء منتخبنا الجيد وسيطرته على اغلب دقائق المباراة، الا ان المنتخب الأردني استطاع التقدم في مناسبتين نتيجة اخطاء دفاعية في الدقائق ٢٥ و ٣٢ مع اضاعته لضربة جزاء في الدقيقة ٤٠ من عمر الشوط الأول.
وكان شوط المباراة الثاني مميزا من قبل لاعبي المنتخب الوطني الذي استطاع تقليص النتيجة في الدقيقة الثانية من عمر الشوط بعد تسجيل اللاعب عبدالله احمد الهدف الاول قبل ان يعادل احمد عبد الرزاق النتيجة بتسجيله الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الخمسين ليعاود اللاعب احمد عبد الله التسجيل بتوقيعه على هدف التقدم الثالث.
وحملت الدقيقة الثمانين من عمر المباراة معها تسجيل الهدف الرابع لمنتخبنا بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من قبل اللاعب عبد رزاق احمد قبل ان يسجل منتخب الاردن هدفه الثالث في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة التي انتهت بفوز جيد لمنتخبنا باربعة أهداف مقابل ثلاثة.انتهى


alforatnews.com/uploads/images/img597255b998866