اخبار العراق الان

نفط الوسط للصالات يفتتح مشواره الاسيوي بفوز كبير

نفط الوسط للصالات يفتتح مشواره الاسيوي بفوز كبير
نفط الوسط للصالات يفتتح مشواره الاسيوي بفوز كبير

2017-07-22 00:00:00 - المصدر: كل العراق


[أين-بغداد]
حقق فريق نفط الوسط وصيف حامل اللقب مشوار المنافسة في بطولة أندية آسيا لكرة الصالات، بتحقيق فوز ثمين على [ديسي انفست] الطاجيكي 7-2 اليوم الجمعة، في المباراة التي جرت على صالة فو ثو في هوتشي منه، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل أهداف نفط الوسط المحترف الإيراني قدرت باهادوري [ 5 ] اهداف وسالم فيصل ورافد حميد [هدف لكل منهما] ، في حين أحرز شوكت حليموف وبرونو مورينو هدفي ديسي انفست.
وقال مدرب نفط الوسط هيثم بعيوي في تصريح صحفي "كنا بحاجة لهذا الفوز اليوم، الفارق لا يهمني كثيراً، فالشيء الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث، شعرنا بالقلق في البداية ولكنني حافظت على ثقتي وأملي باللاعبين، فهم مجموعة محترفة للغاية وكنت أدرك أنني يجب أن نحافظ على صبرنا، حيث ستأتي النتيجة بمرور الوقت، وبالتالي سيأتي الأداء".
وأضاف "شاهدنا من خلال مباراتي اليوم أنه لا توجد فرق سهلة، يجب أن نواصل العمل بقوة وكما قلت الشيء الأهم أننا حصلنا على النقاط الثلاث".

يشار الى ان نفط الوسط تصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف عن الريان القطري ، في حين بقي رصيد [فاموس وديسي انفست] خالياً من النقاط.