اخبار العراق الان

ديوان البصرة: المقاولون الذين لم ندفع مستحقاتهم قدموا اوراق مزورة

ديوان البصرة: المقاولون الذين لم ندفع مستحقاتهم قدموا اوراق مزورة
ديوان البصرة: المقاولون الذين لم ندفع مستحقاتهم قدموا اوراق مزورة

2017-07-22 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{البصرة: الفرات نيوز} رد ديوان محافظة البصرة على تصريحات عضو لجنة الخدمات النيابية صباح التميمي والتي اشارت فيه الى ان ظلما وحيفا كبيرين لحق بالمقاولين العاملين في محافظة البصرة من قبل ديوان المحافظة لعدم استلامهم مستحقاتهم المالية .

وذكر المتحدث باسم المحافظ عماد العيداني في تصريح صحفي ان " الاوراق المقدمة من قبل المقاولين والشركات والتي تخص مشاريعهم المنفذة في المحافظة هي اوراق مزورة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها".
واضاف إن " عدد من الشركات العاملة في البصرة قدمت تظلمات الى ديوان المحافظة حول تنفيذهم اعمال صيانة متفرقة مرفقة بأوليات مصورة مطالبين بصرف استحقاقاتهم المالية" ، مشيرا الى ان " ديوان المحافظة وبعد التأكد من عدم وجود تلك الاوليات في اروقه قسم الهندسة التابع للديوان، قام الاخير وعلى الفور بتشكيل لجنة تحقيقية تبين من خلالها ان جميع الاوراق المقدمة هي اوراق مزورة وبالتالي تم رد التظلمات التي تقدمت بها الشركات كونها لاتسند الى اساس قانوني".
وبين العيداني ان " ديوان محافظة البصرة قام بعد ظهور نتائج التحقيق برفع دعوى قضائية ضد الشركات التي قدمت الاوراق المزورة والتي ليس لها صادر رسمي مثبت في القسم المعني، مشيرا الى ان على الشركات التي قدمت تظلما ووجدت ان نتائج التحقيق الحكومي لا تتناسب مع مطالبها اللجوء الى القضاء".
وتابع ان " جميع الاقسام المعنية في ديوان المحافظة على اتم الاستعداد للإجابة على اي تساؤلات واستفسارات تود عضو لجنة الخدمات النيابية صباح التميمي توجيهها له وبالكتب الرسمية والأدلة" ، مشيرا الى ان " اعضاء مجلس النواب دائما ما يجدون الاجابة من قبل مكتب المحافظ على جميع المخاطبات التي تطرح من قبلهم وبكل شفافية" .انتهى18