اخبار العراق الان

السامرائي يهاجم بارزاني: هل تتذكر من سماك دليل الخيانة وهل نسيت ما اعطاك اياه صدام لتسكت عن الانفال وحلبجة

السامرائي يهاجم بارزاني: هل تتذكر من سماك دليل الخيانة وهل نسيت ما اعطاك اياه صدام لتسكت عن الانفال وحلبجة
السامرائي يهاجم بارزاني: هل تتذكر من سماك دليل الخيانة وهل نسيت ما اعطاك اياه صدام لتسكت عن الانفال وحلبجة

2017-08-05 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - متابعة

جدد الخبير العسكري الفريق الركن المتقاعد وفيق السامرائي هجومه على رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني ودعاه ليتذكر من اسماه دليل الخيانة وعدم نسيان ما اعطاه اياه رئيس النظام السابق صدام حسين ليكت عن مجزرتي الانفال وحلبجة.

وقال السامرائي في مقال نشره على صفحته بموقع الفيس بوك "لسنا نحن من سماك (دليل الخيانة) و ( أدلاء الخيانة) كما قيل لك فتحقد، بل الذي طلبت نجدته وأنقذك في 31 آب 1996، وهو نفسه الذي أعطاك 5,000,000 خمسة ملايين دينار في أول خضوع له سنة 1991 حيث لم تنطق في جولة مفاوضات بغداد كلمة واحدة عن الأنفال وحلبچة ومأساة جريمة الكرد الفيلية، يوم كانت ملكية حزبك كلها 150 دينارا حسب ما قلت لي بحضور السيد فاضل مطني بطلب غير مباشر للمال".

وواصل هجومه قائلاً  " لقد كان الغدر سلوكا جبلت عليه ، أنتم أكبر المتآمرين على العراق على الاطلاق، وأنتم من قدم التغطية والتسهيلات للدواعش ومن ذلك اضعاف معنويات العراقيين واطلاق شعار حدود الدم وتحويل أربيل الى أوكار لذيول الدواعش ومن غطوا لهم جريمتهم".

واضاف "لقد غدر أبوك بالزعيم عبد الكريم قاسم بعد أن عفا عنه، وهل أذكرك بهوسات أهل مدينة العمارة عن شهداء قتلوا في تمرد أبيك؟ وانت أيضا غدرت بالعراق وبتضحيات الشعب الكردي العزيز لمصلحة أنانية.

وحاولت بكل السبل الترويج لاقامة دولة كردستان، (التي نحترم تماما خيارات الشعب الكردي فيها ضمن معطيات حق)، لكنك تريدها إمارة بارزانية، متجاوزا فيها على حقوق آخرين بسياسة فرض واقع فرضته حرب داعش مؤقتا، وفشلت في كل مساعيك الخارجية والداخلية ولم يؤيدك أحد يستطيع حمايتك، ولم يؤيدك أحد من عرب العراق إلا سكوت بعض المنبطحين الفاسدين الجبناء".

وتابع " اليوم، تحررت الموصل، رغم وجود ارهاصات معينة، وستتحرر تلعفر، وستمنع فرص تواصلك مع كرد سوريا الذين عاديت ثقلهم، ومن الجنون الظن أن اردوغان سيسمح بتصدير النفط الا، وربما، اذا جعله بسعر بخس جدا، وسيكون ضربا من الجنون أن تظن بأن العراقيين سيقبلون بحدود تحلم بها".

واضاف " العملاء والخونة والحرامية والانتهازيون من توافه (عرب العراق) الذين غطوا لحرب داعش ممن يصفوك بالزعيم الأوحد، هؤلاء حثالات لن يصلوا مستوى كعب حذاء طفل يتيم من أبناء شهداء العراق.

لم تعد غير مقبول وغير مرغوب فيك فحسب كما وصفت وضعكم أنت، بل أصبحت في وضع لا أريد وصفك به!

أتعرف لماذا؟  لأنك تماديت (وغدرت). فهل تطرق باب بغداد متوسلا ويُصَدِق الجهلاء ويفرح الفاسدون ثم تغدر كما غدرت؟