الإثنين 18 كانون الأول 2017 م (30 ربيع الأول 1439 هـ)




2017/08/06 | 20:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: بحث وكيل وزارة التجارة العراقية مع القائم باعمال السفارة الكندية في بغداد تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

وأكد سلمان الجميلي أن العراق بحاجة إلى مليوني طن من القمح, لتأمين متطلبات البطاقة التموينية، ودعى الجانب الكندي للمزيد من التعاون في مجال توريد القمح إلى العراق لسد الحاجة المذكورة.

ودعا الجميلي الشركات الكندية للمشاركة الواسعة في عملية اعادة الاعمار للمناطق المحررة, مؤكدًا أن عملية الاعمار ستكون على أساس حصر جميع الأضرار بالمناطق المحررة وتحديد نوع المشاريع والأموال المطلوبة لتمويلها.

وتبلغ القيمة الإجمالية لخطة إعمار العراق نحو 100 مليار دولار, حيث تساهم مؤسسات دولية في إعادة إعمار المناطق التي تضررت بالعراق جراء الحرب التي تعرضت لها بغداد.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("التجارة العراقية" تبحث مساهمة شركات كندية بإعادة الاعمار وتوريد القمح) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("التجارة العراقية" تبحث مساهمة شركات كندية بإعادة الاعمار وتوريد القمح) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ علاوي يحذر من "أجندات" معادية لكوردستان

⋙ أردوغان يحذر من "عاصفة كبيرة" بسبب أزمة القدس

⋙ العراق: جنايات البصرة تحكم بإعدام متهم أدين بقتل مواطنة بدافع السرقة

⋙ حركة التغيير تعلن دعمها لمظاهرات الإقليم

⋙ احراق مقرات حزب بارزاني في السليمانية

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. الجعفري يتسلم أوراق اعتماد السفير السعودي الجديد في بغداد

⋙ بالفيديو ..مقطع صادم لعملية إعداد فئران للبيع كطعام

⋙ بالصور.. بارزاني وطالباني يجتمعان مع انجيلا ميركل


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة